Menu

تركي آل الشيخ يكشف عن سعر «غير معقول» لبيع عود راشد الماجد

مكث يومًا واحدًا فقط في حوزة المشتري

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن أن مالك عود الفنان «راشد الماجد» قام ببيع العود بمليون وخمسمائة ألف ريال. وقال آل الشيخ في تغريدة عبر موقع التو
تركي آل الشيخ يكشف عن سعر «غير معقول» لبيع عود راشد الماجد
  • 9391
  • 0
  • 3
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن أن مالك عود الفنان «راشد الماجد» قام ببيع العود بمليون وخمسمائة ألف ريال.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «‏مو معقول الي اشترى عود راشد امس باعه اليوم بمليون ونص!».

وكان المبلغ الذي بيع به عود الفنان السعودي، راشد الماجد، ليلة السبت، في مزاد علني أقيم في العاصمة الرياض وقدر بـ 600 ألف ريال  أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

جدل حول العود

ودشن مغردون هاشتاقا على موقع تويتر بعنوان «#عود_راشد_الماجد» واختلفت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لبيع العود بهذا المبلغ، فعلق مغرد قائلًا :«‏عود راشد الماجد عمرة 27 سنة انباع بـ ٦٠٠ الف ريال في المزاد .. المبلغ راح يكون لجمعية خيرية ».

وتابع مغرد آخر: «‏‎برأيي احس يسوى لان وايد ناس عندهم هواية وعادي إنهم يدفعون أكثر على لوحات والأشياء القديمة الي لها معنى والتراث وغيره من هالامور ف سعر العود جدًا معقول مقارنة بالأشياء الي تنعرض فالمزادات, فالأخير كل شخص ينظر للأشياء بنظره تختلف عن غيره».

فيما قال أحد المغردين: « وش الميزة فيه ؟؟ عود غنائي خشبي .. مثله مثل أي عود تشتريه بالمحلات خييييير عشان راشد الماجد».

وكان الفنان راشد الماجد تلقى العود هدية من الملحن الراحل صالح الشهري، في بداية رحلة نجاحه الفني في العام 1992.ورافقه طوال سنوات من تاريخه الفني الذي يضم أكثر من 800 أغنية.

وأعلن المنظمون للمزاد، الذي أقيم ضمن حفل للفنان الماجد في العاصمة الرياض حضره أكثر من 20 ألف شخص في مسرح الفنان محمد عبده في منطقة البوليفارد في شمال الرياض، أعلن أن ريع العود سيعود إلى الجمعيات الخيرية.

وأحيا  راشد الماجد على مسرح الفنان محمد عبده بالبوليفارد ضمن حفلات موسم الرياض أول أمس الجمعة حفلًا بعنوان ليلية السندباد، وقدم عدة أغانٍ منها: «وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي انت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل، ماجاني النوم، عيد النظر، أبشر، المسافر، لربما، شرطان الذهب، أنا الأبيض إذا غيري تلون، اسقني حب، قم قم» وغيرها.

 يُذكر أن راشد الماجد الذي بدأ مسيرته الفنية عام 1984 واستطاع أن يحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، ومن أبرز أعماله «ويلو» و«عطاشى» و «يا كل عمري» و«يا قلبي»  وغيرهم.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض بالمملكة يوم 11 من أكتوبر الماضي ويستمر حتى الـ 15 من ديسمبر القادم، إذ يستضيف العديد من الفاعليات والحفلات لكبار نجوم الوطن العربي والعالم.

ليلة السندباد

ويُشار إلى أن ليلة السندباد ليست الأولى من نوعها خلال فعاليات موسم الرياض؛ حيث سبق وتم تنظيم وإحياء، حفلات أخرى، وفي مقدمتها ليلة سهم، وليلة بيروت، وليالي المحروسة؛ حيث عبرت كل ليلة عن طابع دولة من الدول العربية، وشارك فيها عدد من نجوم الفن، والغناء، للتعبير عن ثقافة كل دولة من خلال الموسيقى.

ويواصل موسم الرياض فعالياته حتى نهاية العام؛ حيث من المتوقع أن يحيي ليلة البرنس الفنان ماجد المهندس يوم 17 ديسمبر 2019. وأن يحيي كل من محمد حماقي، وأنغام، حفلًا غنائيًا يوم 5 ديسمبر 2019، فيما يحيي كاظم الساهر حفلًا يوم 12 ديسمبر 2019.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك