alexametrics
Menu


ريجي "الخليجي" يؤكد: سنفوز باللقب الآسيوي

ريجي "الخليجي" يؤكد: سنفوز باللقب الآسيوي
  • 796
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 7 محرّم 1436 /  31  أكتوبر  2014   07:54 م

 

تعهد الروماني ريجيكامف المدير الفني لفريق الهلال، لجميع مشجعي الهلال بأن يقود فريقه غدًا إلى الفوز وتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا بعد غياب.

 

ورد ريجي الذي حضر المؤتمر الصحفي التقليدي الذي انتهى قبل قليل مرتديًا الزي الخليجي، على تعليقات بعض الإعلاميين الحاضرين للمؤتمر؛ بأن الزي الخليجي مناسب له بالقول: "أعرف أن شكلي جميل جدًّا بالزي السعودي، لكن نحن هنا من أجل المباراة ومن أجل المعركة غدًا، هي معركة بالضبط".

 

وقال ريجيكامف إنه ليس خائفًا من الخسارة غدًا؛ "لأننا سنفوز، ولأن سيدني فريق صغير"!، مضيفًا أنه من الرائع بالنسبة إليه اللعب أمام أكثر من 65 ألف مشجع يتوقع حضورهم إلى ملعب الملك فهد مساء غد، معربًا عن امتنانه لجمهور الهلال: "أعتقد أن مشجعي الهلال متحمسون أكثر من اللاعبين لمواجهة غد. نتمنى ألا نخرج من المعركة إلا والكاس معنا".

 

وحول موقف الفريق واللاعبين والغيابات قال: "عندنا بطاقات رابحة كثيرة جدًّا غدًا.. لدينا الشلهوب وياسر وكل الفريق كبير، وستلاحظون هذا الشيء جيدًا، كما لا توجد إصابات، وكل اللاعبين جاهزون 100%."، وأضاف: "أنا متأكد أن اللاعبين سيكونون رائعين. هذا الأمر شغلنا طوال الأسبوع، وأعتقد أننا غدًا سنُفرح الجماهير".

 

ثم تطرق ريجي إلى الرد على انتقادات بعض الإعلاميين الحاضرين لمستوى اللاعب عبد الله الزوري في لقاء الذهاب فقال: "قلت لكم بأنني لن أتحدث عن لاعب بعينه بالخطأ.. كلهم مهمون بالنسبة إلينا. الزوري لاعب مهم حتى للمنتخب، وأعتقد أنه لعب بشكل رائع أمام سيدني"، وأضاف: "أعتقد أنه سهل إلقاء اللوم على أحد، لكن لا يجب علينا فعل ذلك. نحن نفوز معًا ونخسر معًا؛ لأننا عائلة واحدة".

 

وختم تصريحاته بقوله: "الفوز بالبطولة لا يعتبر لي أنا لوحدي، بل لمجموعة عمل متكاملة قدموا كل ما لديهم من أجل الفوز بالبطولة، وهي خطوة تحسب للجميع".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك