alexametrics


للاستفادة من الخدمات الإلكترونية

"السعودية للكهرباء" تدعو مُشتركيها إلى تحديث بياناتهم

"السعودية للكهرباء" تدعو مُشتركيها إلى تحديث بياناتهم
  • 2907
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 30 رجب 1439 - 16 أبريل 2018 - 12:38 مساءً

تُهيب الشركة السعودية للكهرباء، بجميع مشتركيها، سرعة تحديث بيانات حساباتهم الخاصة بالخدمة الكهربائية، بهدف تحديد طبيعة المستفيد الفعلي من الخدمة؛ وذلك في إطار خطة الشركة لاعتماد أنظمتها للتعامل المباشر مع المشترك، سواء كان مالكًا أو مستأجرًا، كجزء من توجُّهاتها لتعزيز مستوى الخدمة الكهربائية، وسرعة التواصل مع المشتركين المستفيدين من الخدمة مباشرةً.

وبينت "السعودية للكهرباء" أنها تهدف من عملية التحديث، إلى تحديد المشترك الذي يستفيد فعليًّا من الخدمة الكهربائية، مؤكدةً أن تلك الخطوة سوف تسهم في تلبية تطلعات المشتركين إلى مزيد من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية، لا سيما فيما يتعلق بفاتورة الاستهلاك الكهربائي، بالإضافة إلى الرسائل الخاصة بإشعارات الفصل المجدول، والإبلاغ عن الانقطاعات، والاستفسارات، والشكاوى، وغيرها من خدمات المشتركين.

وأفادت بأنه يمكن لأي مشترك تحديث بياناته عبر الموقع الإلكتروني للشركة عن طريق الرابط التالي (se.com.sa)، مناشدةً جميع المشتركين المبادرة إلى الاستفادة من الخدمة، خاصةً أن عملية التحديث لا تستغرق سوى دقائق معدودة، وأن "السعودية للكهرباء" كانت حريصة على سهولة خطوات التحديث، بحيث يمكن للمشترك تحديث بيانات التواصل معه، سواء أرقام الهواتف الخاصة به، أو البريد الإلكتروني؛ لكي يتسنى له الاستفادة من الإشعارات والرسائل التوعوية، واستقبال الفاتورة الإلكترونية في الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي.

وأضافت: "الخطوة تأتي استكمالًا لخطة (السعودية للكهرباء) للتحوُّل الرقمي، والتيسير على المشتركين، وسرعة التواصل معهم، من خلال منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية عبر العديد من القنوات الرقمية، تبدأ بإتاحة تقديم طلبات الخدمة الكهربائية، ومتابعتها، ولا تنتهي باعتماد الفاتورة الإلكترونية بدلًا من الورقية لجميع المشتركين، عبر موقع الشركة، وتطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة بالهواتف الجوالة، وغيرها".

يُذكر أن "السعودية للكهرباء" اعتمدت، مطلع عام 2018م الجاري، الفاتورة الإلكترونية لجميع المشتركين بدلًا من الفاتورة الورقية؛ وذلك في الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي، تنفيذًا للمرسوم الملكي القاضي بتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف رواتب موظفي الدولة؛ حيث أرسلت الشركة في الـ28 من يناير الماضي أكثر من 9 ملايين فاتورة إلكترونية.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك