alexametrics


هاشتاق باسمه الأكثر تداول بتويتر

"السهلاوي أفضل لاعب خليجي".. ومغردون: نجم غير عاديّ

"السهلاوي أفضل لاعب خليجي".. ومغردون: نجم غير عاديّ
  • 1040
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 10:15 مساءً

حصد مهاجم نادي النصر والمنتخب السعودي محمد السهلاوي، جائزة "الأوسكار الخليجية" كأفضل لاعب خليجي للعام 2015، وذلك في الحفل الذي احتضنته العاصمة العمانية مسقط.

ودشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأربعاء (30 مارس 2016) وسمًا تحت عنوان " #السهلاوي_أفضل_لاعب_خليجي_2015" شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي احتفوا من خلالها باللقب الذي حصده السهلاوي، دافعين بالوسم لقائمة العالمية، حيث احتل المرتبة الرابعة بين أكثر الهاشتاقات تداولًا على مستوى العالم بأكثر من 40 ألف تغريدة.

وقال نادي النصر السعودي: "رسميًّا نجم النصر والمنتخب السعودي محمد السهلاوي يتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب خليجي #السهلاوي_افضل_لاعب_خليجي_2015 ".

وأضاف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل:"المعنى الحقيقي للقطة ختام محمد السهلاوي نجم يتمناه المنافسون". مشيرًا إلى أن السهلاوي: "نجم غير عادي ، يستحق الكثير ولا يزال أمامه الكثير ليواصل مسيرته مع المنتخب و ناديه".

ورأى ناصر ذبيان أن السهلاوي: "متألق بالنادي و متألق بالمنتخب.. لاعب من طينة الكبار ويستاهل أبو إبراهيم السيل"، فيما قال فهد القثامي: "يارب تحميه و تحرسه من العين و تكفيه شر الإصابات اللهم اني استودعك محمد السهلاوي".

وشهد حفل "الأوسكار الخليجية" توزيع الجوائز وسط حضور كوكبة من الإعلاميين الخليجيين، حيث حصل حارس مرمى المنتخب القطري كلود أمين على جائزة أفضل حارس خليجي، كما توج المهاجم الإماراتي علي مخبوت بجائزة هداف الخليج.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك