alexametrics
Menu


"السياحة العالمية" تثمن جهود الأمير سلطان بن سلمان: مثال يحتذى بأفكاره

تمنت له إكمال ما بدأه كأول رائد فضاء عربي مسلم

"السياحة العالمية" تثمن جهود الأمير سلطان بن سلمان: مثال يحتذى بأفكاره
  • 65
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
5 جمادى الأول 1440 /  11  يناير  2019   11:03 م

تلقى الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء، برقية شكر من  زوراب بولو ليكا شفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية؛ بمناسبة تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة، متمنيًا له النجاح وإكمال ما بدأه كأول رائد فضاء عربي مسلم.

وبين الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، أن منظمة الأمم المتحدة للسياحة تصنف إنجازات الأمير سلطان كأفضل النماذج الدولية في التعاون مع المنظمة، كما تثمن العلاقات الوثيقة التي بناها معها ومع المجتمع الدولي للسياحة حتى آخر يوم عمل له، واصفًا إياه بأنه عميد للسياحة في العالم.

وكانت منظمة الأمم المتحدة للسياحة، قررت تكريم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؛ تقديرًا لجهوده في دعم وتعزيز استقرار ونمو السياحة في العالم، وجهوده في المحافظة على التراث العالمي.

وجاء اختيار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء لهذا التكريم الفريد أيضًا؛ تقديرًا لجهوده الكبيرة في دعم جهود المنظمة وتسهيل مهمتها على المستوى الدولي، إلى جانب مبادراته وأفكاره لدعم جميع الدول في العالم، حيث جسَّدت إنجازاته مثالًا يُحتذى به على المستوى الدولي.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك