alexametrics
Menu


النصر يتجاوز الخليج في مباراة الجدل التحكيمي

فوز صعب للاتحاد على الشعلة..

النصر يتجاوز الخليج في مباراة الجدل التحكيمي
  • 6024
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 1 جمادى الأول 1436 /  20  فبراير  2015   11:23 م

حوَّل النصر خسارته بهدف من الخليج إلى فوز 4/1 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الجمعة 20 فبراير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

واحتسب الحكم عبد الرحمن العمري ركلة جزاء مثيرة للجدل للنصر في الدقيقة 54 سجل منها السهلاوي هدف التقدم الذي كان نقطة التحول في المباراة، واتفق محللو المباراة على شاشة MBC PRO SPORT على أنها غير صحيحة؛ لأن المخالفة التي ارتكبت ضد حسن الراهب حدثت خارج منطقة الجزاء.

تقدم للخليج حمزة الدردور في الدقيقة الخامسة وتعادل للنصر إبراهيم غالب في الدقيقة 13 قبل أن يضيف محمد السهلاوي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 54 وأحمد الفريدي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 64 و94.

وواصل النصر انفراده بصداره جدول ترتيب الدوري هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، بينما تجمد رصيد الخليج عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية حقق الاتحاد فوزا صعبا على ضيفه الشعلة 3-2 على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

سجل الشعلة أولًا في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب جونيور، ثم عادل عبدالرحمن الغامدي النتيجة لصالح الاتحاد في الدقيقة 24، ونجح الاتحاد هدفه الثاني عن طريق أحمد عسيري في الدقيقة 41، وأضاف مهاجم الاتحاد زوكالا الهدف الثالث للاتحاد بالدقيقة 48، وفي الدقيقة 60 تحصل الشعلة على ركلة جزاء نفذها بنجاح يونس عليوي.
 
النصر والخليج:
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك