Menu


يوفنتوس يستعد لضم صلاح مقابل 200 مليون يورو

الإدارة حصلت على موافقة رونالدو

أكدت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أنَّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي ناديه من أجل العمل على التعاقد م
يوفنتوس يستعد لضم صلاح مقابل 200 مليون يورو
  • 1981
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أنَّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي ناديه من أجل العمل على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وجلبه إلى صفوف الفريق.

ويعتبر صلاح، حاليًا، من أفضل اللاعبين في عالم الكرة، بعدما قدَّم أداءً استثنائيًا منذ مطلع الموسم الماضي الذي انضَمّ فيه إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي.

وقالت الصحيفة الإسبانية: إنَّ رونالدو وقادة النادي منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة من أجل البدء في التفاوض مع ليفربول وصلاح، البالغ من العمر 26 عامًا.

وتوقّعت «دون بالون» أن تكون صفقة انتقال صلاح إلى يوفنتوس غير عادية، مشيرة إلى أنَّ قيمتها التقديرية قد تتجاوز الـ200 مليون يورو في حال وافق اللاعب على ارتداء قميص السيدة العجوز.

يشار إلى أنَّ الصفقة، إذا تمَّت، ستجعل صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو، ومتفوقًا على الفرنسي كيليان مبابي المنتقل إلى سان جرمان من موناكو مقابل 182 مليون يورو.

وكان النجم المصري قد واجه بعض الصعوبات هذا الموسم، غير أنّه استعاد مستواه العالي من جديد وتصدّر هدافي الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود أول أمس، ويسجل الهدف الثالث لفريقه أمام بورنموث في الجولة الـ25 من «البريميرليج».

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفًا، وهو في طريقه للاحتفاظ بلقب هداف «البريميرليج» للعام الثاني على التوالي.

وبهدفه، في شباك بورنموث، لامس رصيد أهداف صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفًا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقّق لأي لاعب منذ أيام الأوروجوياني لويس سواريز الذي رحل عن الفريق قبل خمس سنوات إلى برشلونة.

وأحرز صلاح 49 هدفًا خلال 62 مباراة مع ليفربول في «البريميرليج»، ليساهم بذلك في قيادة حلم «الشياطين الحمر» إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك