Menu

ماميتش: لم نتأهل بعد للمربع الذهبي.. والاتحاد السكندري ليس سهلًا

الخيبري: علينا خوض اللقاء بجدية

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إن التأهل للمربع الذهبي ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية»، لم يُسح
ماميتش: لم نتأهل بعد للمربع الذهبي.. والاتحاد السكندري ليس سهلًا
  • 458
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إن التأهل للمربع الذهبي ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية»، لم يُسحم بعد.

وشدد ماميتش، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاتحاد والهلال، على أهمية مواجهة الاتحاد السكندري المصري، المقررة لها غدًا الإثنين، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس زايد.

وقال المدير الفني للهلال، إن الأمر لم ينته بعد، ومباراة الغد بمثابة شوط ثانٍ، لافتًا إلى أن الفوز بها لن يأتي إلا بالتركيز والتصميم.

وتابع: «الاتحاد السكندري ليس بالفريق السهل، ومن الممكن أن يشكّل خطورة علينا، وطالبت لاعبينا بالتركيز وعدم الاستهانة بالمباراة، والعودة إلى الرياض ببطاقة التأهل».

وأشار ماميتش، إلى أن فريقه مستعد جيدًا لخوض اللقاء، وحصد بطاقة التأهل من مصر.

من جانبه، أبدى لاعب فريق الهلال، عبدالله الخيبري، شكره للأشقاء في مصر على حسن الاستقبال، مُشيرًا إلى أن عليهم خوض اللقاء بكل جدية؛ للعودة ببطاقة التأهل.

وأضاف الخيبري، خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه يحترم الاتحاد السكندري المصري؛ لأنه يضم عددًا من اللاعبين المميزين.

يُذكر أن الاجتماع الفني للمباراة، الذي عُقد ظهر اليوم، أسفر عن ارتداء فريق الهلال الطقم الأسود بالكامل، في حين تقرر ارتداء فريق الاتحاد السكندري الطقم الأخضر.

ويحل فريق الهلال، بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، ضيفًا على الاتحاد السكندري المصري، في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد برج العرب، في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب، التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب»، قد انتهت بفوز «الزعيم» بثلاثة أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز، وضع الهلال قَدمًا في الدور قبل النهائي للبطولة، ويكفيه الخسارة بفارق هدفين أو التعادل، أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل للدور التالي، فيما يحتاج الاتحاد للفوز بفارق أربعة أهداف ليصعد للدور التالي.

ووصلت بعثة فريق الهلال، مساء أمس السبت، إلى مصر، التي تخلف عنها ثنائي الفريق علي آل بليهي وكاريلو، اللذان استبعدهما المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وتم استبعاد آل بليهي بسبب الإرهاق، في حين تعرّض كاريلو لإنفلونزا، منعته من المشاركة في مران الأمس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك