Menu


إبراهيموفيتش يقود جالاكسي إلى الفوز على كانساس في الدوري الأمريكي

يحتل المركز الثاني بالمجموعة الغربية

سجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفًا ليقود فريقه لوس أنجلوس جالاكسي إلى الفوز على مضيفه سبورتنج كانساس سيتي 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الخميس بت
إبراهيموفيتش يقود جالاكسي إلى الفوز على كانساس في الدوري الأمريكي
  • 84
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفًا ليقود فريقه لوس أنجلوس جالاكسي إلى الفوز على مضيفه سبورتنج كانساس سيتي 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الخميس بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

تقدم فافيو ألفاريز لفريق لوس أنجلوس جالاكسي في الدقيقة 55 قبل أن يسجل إبراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 86.

ورفع لوس أنجلوس جالاكسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الغربية فيما توقف رصيد سبورتنج كانساس سيتي عند 14 نقطة في المركز العاشر بالمجموعة الغربية.

وفي منافسات المجموعة الشرقية فاز أتالانتا يونايتد على مينيسوتا يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فرانكو إسكوبار في الدقيقة 23 وجوزيف مارتينز «هدفين» في الدقيقتين الأولى والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع أتالانتا يونايتد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع في المجموعة الشرقية وتوقف رصيد مينيسوتا يونايتد عند 21 نقطة في المركز الخامس بالمجموعة الغربية.

وفي مباراة ثانية بذات المجموعة، فاز إمباكت مونتريال على ريال سالت ليك 2-1.

سجل هدفي مونتريال عمر براون في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وسفير تايدر في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف سالت ليك سام جونسون في الدقيقة 84.

ورفع مونتريال رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الشرقية، وتوقف رصيد سالت ليك عند 19 نقطة في المركز السادس.

كما تعادل دي سي يونايتد على شيكاغو فاير 3-3. سجل أهداف دي سي يونايتد، أوليسس سيجورا «هدفين» في الدقيقتين 43 و41 ولوسيانو أكوستا في الدقيقة 81. أما أهداف شيكاغو فاير فسجلها تشارلز سبونج، ودجوردجي ميهايلوفيتش، وفرانشيسكو كالفو في الدقائق 12 و14 والأخيرة على الترتيب.

ورفع دي سي يونايتد رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المجموعة الشرقية، كما رفع شيكاغو فاير رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع بذات المجموعة.

وفي مباراة رابعة، تعادل فيلادلفيا يونيون مع كولورادو رابيدز 1-1. تقدم سيرجيو سانتوس لفيلادلفيا في الدقيقة 26، وتعادل جوناثان لويس لكولورادو في الدقيقة 72.

ورفع فيلادلفيا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الشرقية، كما رفع كولورادو رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر الأخير بالمجموعة الغربية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك