alexametrics


الزعيم والملكي يُساندان الدوسري وباخشوين.. ونايف لوحده

التحقيق مع ثلاثيِّ الهلال والنصر والأهلي المستبعد من المنتخب

التحقيق مع ثلاثيِّ الهلال والنصر والأهلي المستبعد من المنتخب
  • 2598
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 11:27 صباحًا

تقوم لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد كرة القدم الأربعاء (30 مارس)، بالتحقيق مع كل: من سالم الدوسري لاعب الهلال، ووليد باخشوين لاعب الأهلي، ونايف هزازي لاعب النصر، على خلفية استبعادهم من معسكر المنتخب الوطني الذي أُقيم في مدينة جدة استعدادًا لمواجهة منتخبي ماليزيا والإمارات في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا.

وكان الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب، قد استبعد الدوسري وباخشوين لتأخرهما في الانضمام للمعسكر في الوقت المحدد، بينما تم استبعاد هزازي لخروجه من المعسكر بدون إذن.

وقد أثار استبعاد اللاعبين الثلاثة موجة كبيرة من الغضب بين جماهير كرة القدم في المملكة، حيث اعتبر الكثيرون أن عدم انضباط اللاعبين وصل إلى مدى غير مسبوق، مطالبين بتوقيع عقوبات صارمة عليهم لمنع تكرار مثل هذه المخالفات.

ومن المتوقع أن يتلقى كل من الدوسري وباخشوين مساندة من نادييهما خلال التحقيق، حيث سيقوم كل من ناديي الهلال والأهلي بإرسال مندوب لحضور التحقيق لتدعيم موقف اللاعبين، كما سيتم تقديم الخطاب الذي تلقاه كل نادٍ بموعد بدء المعسكر، وسيتم الدفع بأن تأخر اللاعبين كان خارجًا عن إرادتمهما بسبب تقديم موعد بدء المعسكر عن الموعد المحدد في خطابات الاستدعاء.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك