alexametrics
Menu


بالصور.. الهلال يُحكم سيطرته على الصدارة برباعية في شباك القادسية

الإيطالي جيوفينكو يُحرز في أول مشاركة له

بالصور.. الهلال يُحكم سيطرته على الصدارة برباعية في شباك القادسية
  • 176
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   08:37 م

واصل فريق الهلال، إحكام قبضته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه القادسية، في افتتاح منافسات الجولة العشرين للبطولة، التي شهدها ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، اليوم الثلاثاء.

سجل الهدف الأول للهلال اللاعب نواف العابد في الدقيقة 33، وأضاف المهاجم الفرنسي جوميز، الهدف الثاني في الدقيقة 46، وشهدت الدقيقة 67 إحراز اللاعب البرازيلي بيسمارك هدف تقليص الفارق لصالح القادسية.

ومع أول دقائق له مع الهلال عقب انضمامه للفريق قبل أيام، أحرز الإيطالي جيوفينكو الهدف الثالث لـ«الزعيم» في الدقيقة 80، وأضاف علي البليهي الهدف الرابع في الدقيقة 88.

وشهدت الدقيقة 92 طرد اللاعب ناصر الدوسري، من قبل الحكم البولندي.

 وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 49 مُحكمِا سيطرته على المركز الأول، فيما تجمد رصيد القادسية بعد خسارته الثانية على التوالي عند 23 نقطة، في المركز العاشر.

أدار المباراة، طاقم تحكيم بولندي، مكون من، الدولي توماس موسيال، ويعاونه باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكفيس، وإيفان بيبيك حكمًا رابعًا، وبارتوش فرانكينسكي حكمًا للفيديو.

وشهدت مدرجات ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وجود البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني السابق للهلال، دعمًا للفريق.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد السكندري المصري، يوم السبت المقبل، في ربع نهائي كأس زايد لأبطال العرب، على استاد جامعة الملك سعود الرياضي، فيما سيجرى لقاء الإياب يوم 25 من الشهر نفسه بالإسكندرية، فيما يواجه نظيره الاتحاد يوم 21 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما القادسية، فتنتظره مواجهة قوية، في الجولة الحادية والعشرين أمام الشباب يوم الجمعة 22 فبراير الجاري.

وهناك مباراة اليوم تجمع فريقي الأهلي والنصر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتستكمل مواجهات الجولة غدًا الأربعاء، بمباراتين أيضًا، عندما يستضيف الحزم فريق الباطن على ملعب نادي الحزم بالرس، والذي يحتضن أول مباراة هذا الموسم، والمواجهة الثانية تجمع الفيصلي و الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وبعد غد الخميس، هناك لقاءان أيضًا، يجمع الأول فريقي الفيحاء والفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والثاني التعاون مع أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وتختتم منافسات الجولة يوم الجمعة المقبل، حينما يلاقي الشباب ضيفه الوحدة على الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويستضيف الرائد فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك