Menu

«الأحوال المدنية» و«معلومات أمن الدولة» تكتسحان جوائز «أبشر»

خلال ملتقى نادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض..

حصدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية ومركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة، نصيب الأسد من جوائز ملتقى التعاملات الإلكترونية بوزارة الداخلية (أبشر)، في ن
«الأحوال المدنية» و«معلومات أمن الدولة» تكتسحان جوائز «أبشر»
  • 120
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حصدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية ومركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة، نصيب الأسد من جوائز ملتقى التعاملات الإلكترونية بوزارة الداخلية (أبشر)، في نسخته الخامسة، الذي أقيم في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض، حيث حصلا معًا على 11 جائزة.

حيث حصدت الأحوال المدنية، على خمس جوائز في الملتقى، وهى: جائزة أفضل لجنة للتعاملات الإلكترونية على مستوى قطاعات الوزارة، نظير تميزها بالتوثيق وتحقيق الإنجازات بالتوصيات، كما حصلت على جائزة الإبداع في تقديم الخدمات، بسبب تميزها بخدمة التعريف الإلكتروني التي تتيح لأولياء الأمور التعريف بأبنائهم إلكترونيًا دون الحاجة للتواجد معهم في المكتب.

وحققت الأحوال المدينة أيضًا جائزة التميز والإبداع في التعريف بالخدمات والتوعية، من خلال حساباتها الرسمية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصلت على جائزة الخدمات الإنسانية، نظير اهتمامها الكبير بالدور الاجتماعي وتقديم خدمات مميزة للصم وضعاف السمع من خلال خدمة «أشر»، ولكبار السن من خلال خدمة «تقدير»، فضلًا عن ذوي شهداء الواجب.

أما الجائزة الخامسة التي حصلت عليها الأحوال المدينة فكانت جائزة الخدمات الإلكترونية ذات الأثر الكبير على المستفيدين، التي حققت درجات عالية من الرضا لدى المواطنين والمواطنات.

أما مركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة، فقد حصد ست جوائز في ملتقى أبشر، وهى: جائزة الشريك التقني الاستراتيجي, وجائزة الإبداع في تقديم الخدمات عن خدمة التحقق (بنان), وجائزة شركاء أبشر عن مشاركة معهد تقنية المعلومات بالمركز في تنفيذ برنامج (شباب أبشر), وجائزة التميز في التعريف بالخدمات والتوعية في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بمنصة أبشر, وجائزة دعم المشاركة في الفعاليات الدولية (جايتكس).

وتوزعت باقي الجوائز كالتالي: المديرية العامة للجوازات، وحصلت على ثلاث  جوائز في الملتقى، وهى: جائزة المبادرة الاستراتيجية التقنية، وجائزة الخدمات الإلكترونية ذات الأثر الكبير على المستفيدين، وجائزة دعم مبادرة شباب أبشر.

بينما حصلت المديرية العامة للسجون، على جائزة عن الخدمات التكاملية مع الجهات الحكومية، والربط مع الجهات المختصة لتنفيذ المحاكمات عن بعد.

وحصل المركز الوطني للعمليات الأمينة (911)، على جائزة دعم تطوير العمل والخدمات الميدانية بملتقى أبشر الخامس.

وحصلت المديرية العامة للدفاع المدني على جائزتين للتعاملات الإلكترونية في ملتقى أبشر، وهما: جائزة خدمة سلامة الإلكترونية للخدمات التكاملية مع الجهات الحكومية، وجائزة مشروع نقل مركز بيانات الدفاع المدني للحوسبة السحابية بمركز المعلومات الوطني.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك