alexametrics


بعد اعتراضه على تفتيش جاره..

الشرطة تكشف تفاصيل وفاة مواطن في "رصيفة مكة"

الشرطة تكشف تفاصيل وفاة مواطن في "رصيفة مكة"
  • 9750
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 08:33 مساءً

كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، الأربعاء (30 مارس 2016)، تفاصيل وفاة مواطن اعترض على أداء رجال الأمن لواجبهم ومحاولة الاعتداء عليهم، قبل أن يتم التعامل معه بما يقتضيه الموقف والقبض عليه، صباح أمس الأول في إحدى نقاط التفتيش بحي الرصيفة بمكة المكرمة، لكنه تعرض لحالة إعياء، أدت إلى وفاته.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أنه أثناء قيام فرق دوريات الأمن بعملها في إحدى نقاط التفتيش بحي الرصيفة بمكة المكرمة صباح أمس الأول، اشتبهت في إحدى المركبات، فتم استيقافها للتأكد من نظامية وضعها. وفقًا لصحيفة "الشرق".

وأوضحت المعلومات أنه خلال ذلك حضرت مركبة أخرى يستقلها أحد الأشخاص ونزل من مركبته معترضًا على أداء رجال الأمن لواجبهم باستيقاف المركبة الأولى، لكونهم جيرانه بالحي. وطُلب منه المغادرة، إلا أنه رفض ذلك واستمر في التطاول وسب رجال الأمن، والاعتداء عليهم ومقاومتهم عند محاولتهم القبض عليه، فتم التعامل معه بما يقتضيه الموقف والقبض عليه، تمهيدًا لإحالته لمركز الشرطة المختص. وأثناء ذلك تعرض لحالة إعياء، فنقل بواسطة الهلال الأحمر للمستشفى، إلا أنه فارق الحياة، واستكملت إجراءات الواقعة، وأحيلت الأوراق كاملة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك