alexametrics

محكمة منعته من السفر

7 دولارات تفتح ملف ثروة النجم البرازيلي "رونالدينيو"

7 دولارات تفتح ملف ثروة النجم البرازيلي "رونالدينيو"
  • 291
  • 0
  • 0
فريق التحرير

برازيليا | فريق التحرير

الخميس - 30 صفر 1440 - 08 نوفمبر 2018 - 03:29 مساءً

في مفاجأة غير متوقعه، اكتشفت السلطات البرازيلية أن الحساب المصرفي لنجم كرة القدم السابق "رونالدينيو" لا يحتوي على أكثر من 7 دولارات.

وبحسب صحيفة "لا رثون" الإسبانية، فإن مكتب المدعي العام البرازيلي فوجئ بوجود 7 دولارات في الحساب المصرفي للاعب برشلونة السابق، أثناء الكشف عن حساباته لسداد غرامات مالية مستحقة بسبب إضرار بالبيئية.

وقالت الصحيفةـ في تقرير ترجمته "عاجل"ـ إن المحكمة البرازيلية العليا أدانت نجم المنتخب البرازيلي السابق وشقيقه روبرتو في عام 2015، بسبب بناء مرسى للقوارب في بحيرة "جويبا" بولاية "ريو جراندي دو سول" (جنوب).

ووفقًا لبيان أصدره قاضي ولاية "ريو جراندي دو سول"، فإنه بعد امتناع "رونالدينيو" (38 عامًا) وشقيقه من سداد الغرامة، اضطرت المحكمة للحجز على أرصدته البنكية؛ لكنها فوجئت بوجود 24.63 ريال برازيلي (أقل من 7 دولارات).

وأوضحت الصحيفة أن المحكمة أمرت بالحجز على جوازات سفر "رونالدينيو" وشقيقه "روبرتو" لرفضهما دفع غرامة بسبب الإضرار بالبيئية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر لم يقنع النيابة البرازيلية؛ حيث إن اللاعب سافر عدة مرات خلال الأسابيع القليلة الماضية، إلى الصين واليابان لأسباب دعائية، وهو ما ظهر من خلال صور حسابه على موقع إنستقرام.
وبالإضافة إلى أن العقود الدعائية لـ"رونالدينيو"، فإن النجم البرازيلي جني الكثير من الأموال خلال الفترة التي قضاها كلاعب كرة قدم، والتي انتهت في يناير الماضي.

الكلمات المفتاحية