Menu


رئيس لجنة الحكام مُعلقًا على بيان النصر: لا أخشاه هو ولا غيره

أكد أنه لم يقرأه وسيعمل على توضيح الحقائق

علق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرناندو تريساكو، على بيان نادي النصر الذي انتقد التحكيم، قائلًا: «لا أخشاه». وفي الأربعاء الماضي، أصدر النصر ب
رئيس لجنة الحكام مُعلقًا على بيان النصر: لا أخشاه هو ولا غيره
  • 2708
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرناندو تريساكو، على بيان نادي النصر الذي انتقد التحكيم، قائلًا: «لا أخشاه».

وفي الأربعاء الماضي، أصدر النصر بيانًا تضمن تساؤلات حول بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، مُطالبًا برفع مستوى التحكيم، وخاصةً تقنية الفيديو، وبتطبيق التجربة الإنجليزية.

وقال تريساكو إنه لم يقرأ بيان النصر؛ لانشغاله بدورة خاصة بحكام تقنية الفيديو في الرياض، مؤكدًا أنه لا يخشاه، ولا يخشى أي بيانات غيره تصدر عن الأندية السعودية.

وأشار رئيس لجنة الحكام، في تصريحات صحفية، إلى أنه لا يرفض بيانات الأندية، وسيتعايش معها، مؤكدًا أنه سيعمل على تطوير الحكام وتوضيح الحقائق.

وتابع: «سأزور أندية الدوري، ومنها النصر، للاطلاع على جميع الأخطاء التي ترصدها الأندية.. نعمل على برنامج الزيارة الأحد القادم، وسنخاطب الأندية حول الأمر، تاركين لهم حرية قبول الزيارة أو رفضها».

وأكمل: «سأشرح الأخطاء وأقول الحقيقة، وإذا رفضوا تبريراتي فهذا يعود لهم، ولا أستطيع أكثر من ذلك».

وفشل النصر في جمع أكثر من نقطة واحدة من مبارياته الثلاثة الأخيرة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد حاليًّا لمواجهة الرائد بالجولة الثامنة من البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك