Menu


"أرامكو" تبشِّر الملتحقين والملتحقات بـ"المتابعة الجامعية"

حددت المزايا.. والشروط

قالت شركة أرامكو، الخميس (30 يونيو 2016)، إن برنامج "المتابعة الجامعية" عبارة عن منح دراسية تم اختيارها بعناية بهدف استقطاب الطلاب السعوديين ذوي الكفاءات المتمي
"أرامكو" تبشِّر الملتحقين والملتحقات بـ"المتابعة الجامعية"
  • 39210
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت شركة أرامكو، الخميس (30 يونيو 2016)، إن برنامج "المتابعة الجامعية" عبارة عن منح دراسية تم اختيارها بعناية بهدف استقطاب الطلاب السعوديين ذوي الكفاءات المتميزة، ممن يتابعون تحصيلهم التعليمي لنيل درجة البكالوريوس في جامعات المملكة وخارجها.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بسداد جميع الرسوم الخاصة بالدراسة الجامعية وتوفير الرعاية الطبية ودفع راتب شهري للمتقدم حال قبوله.

وأشارت الشركة إلى أنه على المتقدم للبرنامج أن يكون مسجلًا في إحدى الجامعات مع إكمال 60 ساعة أكاديمية أو ما يعادلها لإتمام الشهادة الجامعية على أن تكون 12 ساعة منها على الأقل في مواد التخصص الذي تدرسه وعدم تجاوز 100 ساعة أكاديمية أو ما يعادلها (للطلاب والطالبات في داخل المملكة).

وتشمل أيضا "إكمال 30 ساعة أكاديمية أو ما يعادلها لإتمام الشهادة الجامعية على أن تكون 9 ساعات منها على الأقل في مواد التخصص الذي تدرسه وعدم تجاوز 100 ساعة أكاديمية أو ما يعادلها، لطلاب وطالبات الجامعات المعتمدة لدى الشركة خارج المملكة".

وتتطلب الحصول على معدل في مواد التخصص لا يقل عن 2.5 من 4.00 أو ما يعادله وأن يكون تخصص المتقدم مطلوبا لدى الشركة.

للمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي (http://goo.gl/zAqJyv) .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك