Menu

مانشستر سيتي يمدد تعاقده مع جويندوجان حتى 2023 وساني يغيب 7 أشهر

يبدأ غدًا رحلة الدفاع عن اللقب

أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة تمديد عقد لاعب خط الوسط الألماني إيلكاي جويندوجان حتى عام 2023. وقال جويندوج
مانشستر سيتي يمدد تعاقده مع جويندوجان حتى 2023 وساني يغيب 7 أشهر
  • 47
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة تمديد عقد لاعب خط الوسط الألماني إيلكاي جويندوجان حتى عام 2023.

وقال جويندوجان في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: «استمتعت بشكل هائل بالأعوام الثلاثة الماضية هنا مع مانشستر سيتي، وكل من في النادي منحوني الشعور بأنني في بيتي منذ اليوم الأول».

وأضاف: «إنه شرف لي أن أكون جزءًا من هذا الفريق.. أنا سعيد بالأسلوب الذي نقدمه ونفوز من خلاله بالألقاب».

وكان جويندوجان (28 عامًا) انضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند في عام 2016؛ حيث توج معه بلقب الدوري الإنجليزي مرتين، إلى جانب لقب كاس الاتحاد الإنجليزي ولقبين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد جويندوجان في عام 2020، قبل أن يعلن سيتي اليوم تمديد العقد.

ويبدأ مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز غدًا السبت بمواجهة ويستهام، وذلك بعد أن تفتتح منافسات الموسم الجديد للمسابقة مساء اليوم الجمعة بلقاء ليفربول، وصيف بطل الموسم الماضي، مع نورويتش سيتي.

وقال جوسيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي أن الفريق سيفقد جهود ليروي ساني في النصف الأول من الموسم، ولفترة تصل إلى سبعة أشهر عقب خضوعه لجراحة في الركبة.

وأصيب ساني بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريقه مع ليفربول يوم الأحد الماضي في درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

وقال جوارديولا: «لا أعرف مدة غيابه. الطبيعي في هذه الإصابات أن الغياب يكون فترة ستة إلى سبعة أشهر.. أتمنى أن يعود إلينا في فبراير أو مارس (..) أخبار غير سارة على الإطلاق.. إنه لاعب شاب وأتمنى أن يتعافى بشكل جيد».

وقبل الإصابة، ارتبط اسم ساني بقوة بالانتقال إلى بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني (بوندسليجا).

وأكد جوارديولا أيضًا أن ديفيد سيلفا سيكون هو قائد الفريق في الموسم الجديد، بدلًا من فينسنت كومباني، الذي ترك الفريق ليرحل إلى أندرلخت البلجيكي. وقال إن سيلفا حصد أغلب الأصوات من لاعبي مانشستر سيتي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك