اعتبرها مناسبة أسعدت الوطن بأسره..

آل الشيخ يهنئ الأمير عبد العزيز الفيصل على فوزه بسباق دبي للسيارات

السبت - 26 ربيع الآخر 1439 - 13 يناير 2018 - 10:57 مساءً
0
3342

قدم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على فوزه بسباق "دبي 24 ساعة" للسيارات.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه بموقع "تويتر" اليوم السبت: "أبارك لأخي وعضيدي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل فوزه بالمركز الأول في سباق دبي 24 ساعة للسيارات.. مبروك للوطن".

ونال الأمير الفيصل (نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة) اليوم السبت المركز الأول في سباق "دبي 24 ساعة 2018” للسيارات، الذي يعد أحد أقوى سباقات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وأولى جولات بطولة العالم.

وقد سبق أن فاز الفيصل بهذا المركز في سباق عام 2015. وحقق إنجازًا اليوم على متن سيارته "مرسيدس AMG GT3" والتي تحمل الرقم (2) مع فريق "بلاك فالكون" على حلبة دبي أوتودروم التي يبلغ طولها 5.5 كيلو متر.

وقال الفيصل بعد فوزه: " السباق كان صعبًا من حيث حدة المنافسة العالمية؛ لكنها لم تؤثر علينا والحمدلله، أما على المستوى الخاص، خضت سباق دبي 24 ساعة وأنا أضع أمامي هدفا واحدا وهو رفع علم المملكة العربية السعودية في منصة التتويج".

وأضاف: "بكل تأكيد مجريات السباق أثرت بشكل مباشر على استراتيجيات الفرق ما انعكس على النتائج؛ حيث كان لـ (كود 60) تأثير كبير في أغلب فترات ومجريات هذا السباق الكبير".

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل