دعا المشجعين للهتاف لنجوم "الزعيم"

فيديو.. الهلال يحفز جماهيره قبل لقاء العين الإماراتي بـ"منظر رائع"

الثلاثاء - 27 Jumada al-Ula 1439 - 13 فبراير 2018 - 11:16 صباحا ً

حفز نادي الهلال جماهيره قبل مواجهة العين الإماراتي في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء بنشره مقطعًا مصورًا من أعلى لملعب جامعة الملك سعود الذي تقام عليه المباراة.

وكتب النادي تعليقًا على هذا المنظر، في منشور اليوم الثلاثاء: "هل يوجد أجمل من هذا المنظر"؟، بينما دعا جماهير الفريق إلى تشجيع اللاعبين في لقاء اليوم بكثافة.

وأضاف: "التأثير الإيجابي في الهتاف لنجوم الزعيم وتحفيزهم هو ما يحتاجونه.. قرب المعشّب الأخضر يمنح هلالنا قوة أكبر. بانتظار دعمكم الإيجابي كعادتكم- يا زعماء".

وتقرر أن يرتدى الهلال زيه الأزرق الأساسي في المواجهة التي ستكون الأولى للفريقين ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا للموسم الجديد، بينما يرتدى الفريق الإماراتي زيه البنفسجي.

ويتوقع أن يخوض المدير الفني الأرجنيتي للزعيم، رامون دياز اللقاء بتشكيل يضم كلاً من، الحارس عبدالله المعيوف، وفى خط الدفاع: ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، محمد البريك، وفى خط الوسط: أشرف بن شرقي، عبدالله عطيف، محمد كنو، نيكولاس ميليسي، وفى خط الهجوم: ايزكويل سيروتي، جيلمين ريفاسن.

أما تشكيل العين الاماراتى فمتوقع أن يضم كلًا من: الحارس خالد عيسى، وفى خط الدفاع: محمد أحمد، إسماعيل أحمد، مهند العنزي، تسوكاسا شيوتاني، وفى خط الوسط: ريان يسلم، أحمد برمان، عامر عبدالرحمن، كايو لوكاس، وفى خط الهجوم: حسين الشحات، ماركوس بيرج.

ويلعب في المجموعة الرابعة أيضًا، بجانب الهلال والعين، كل من الريان القطرى واستقلال طهران الإيرانى.

 

الهلال يحفز جماهيره قبل لقاء العين الإماراتي بـ"منظر رائع"

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل