يتصدر المجموعة الأولى ويمر بمعنويات عالية..

الأهلي يحمل الآمال السعودية في "أبطال آسيا" بمواجهة الغرافة القطري

الثلاثاء - 25 Jumada ath-Thaniya 1439 - 13 مارس 2018 - 11:58 صباحا ً
0
2745

سيكون الأهلي محمّلًا بأعباء ضرورة العبور إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حين يواجه مساء الثلاثاء فريق الغرافة القطري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

ويستضيف الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، الفريق القطري، ويتعين عليه الفوز من أجل زيادة فرصه في التأهل إلى الدور التالي من البطولة، خصوصًا أنه يتصدر المجموعة بـ7 نقاط أمام الجزيرة الإماراتي (4 نقاط)، والغرافة (4 نقاط).

ومع مستوى ضعيف يقدمه الهلال في البطولة القارية، واحتلاله المركز الرابع (الأخير) في المجموعة الرابعة بنقطتين فقط من 4 جولات، فإن الآمال ستكون ملقاة على الأهلي ليمثل الكرة السعودية في دور الستة عشر.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار الثالث في المجموعة، بعد تفريطه في الفوز في آخر لقاء، ضمن الجولة الثالثة على الغرافة في قطر، حيث تعادل الفريقان بهدف لكل منهما؛ في لقاء سجل الفريق القطري هدفه في الوقت بدل الضائع.

وبمعنويات مرتفعة، يدخل أبناء "قلعة الكؤوس" المباراة، إذ إن فوزهم في آخر مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وضعهم في منافسة حامية مع الهلال على صدارة البطولة ونيل اللقب، إذ بات الفارق نقطة وحيدة (الهلال 49 نقطة، والأهلي 48 نقطة).

وسيكون بإمكان الأهلي انتزاع اللقب المحلي حال حققوا الفوز على الهلال في المواجهة التي تقام بينهما الشهر المقبل، ضمن الجولة الـ25 من البطولة؛ مع تبقي 3 مباريات فقط على نهاية المسابقة، منها لقاء القمة.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل