العيون تتجه إلى مانشستر وروما

عودة مباريات دوري أبطال أوروبا بلقاءي "الاحتمالات المفتوحة"

الثلاثاء - 25 Jumada ath-Thaniya 1439 - 13 مارس 2018 - 12:16 مساءً
0
1425

تُستأنف -مساء الثلاثاء- مباريات دوري أبطال أوروبا، بإقامة لقاءين ضمن إياب دور الستة عشر من البطولة؛ إذ يواجه مانشستر يونايتد نظيره إشبيلية الإسباني على ملعب الأول؛ بينما يحلّ شاختار الأوكراني ضيفًا على روما.

مباراة مدينة مانشستر التي تقام على ملعب "أولد ترافورد" تحمل جميع الاحتمالات، بعد تعادل الفريقين من دون أهداف في لقاء الذهاب بإسبانيا؛ بينما يطمح المدرب البرتغالي لليونايتد، جوزيه مورينيو، أن يستغلّ خبراته الكبيرة في البطولة من أجل العبور إلى دور الثمانية.

وقبل اللقاء، أكّد مورينيو جاهزية، الفرنسي أنتوني مارسيال بدنيًّا للعب المباراة، في حين نبّه إلى أن مشاركة نجم الوسط بول بوجبا "معلقة".

ولم يشارك بوجبا في مباراة الدوري الأخيرة ضد ليفربول، بسبب إصابة طفيفة تعرض لها في التدريبات الجمعة الماضي؛ لكنه عاد إلى التدريبات لاحقًا.

وسيغيب عن المباراة من طرف اليونايتد كل من: فيل جونز، ماركوس روخو ودالي بليند وكذلك لاعب الوسط أندير هيريرا بسبب الإصابة؛ بينما تدور شكوك حول الدفع بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وفي روما، يستضيف الفريق الإيطالي على ملعب "الأوليمبيكو" نظيره شاختار في مباراة تقبل جميع الاحتمالات؛ إذ يتعيّن على الطليان الفوز، بعد خسارتهم لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف؛ بينما يكفي التعادل السلبي الفريق الأوكراني من أجل التأهل للدور التالي.

وقد تزيد المباراة -حال فاز بها روما- من حصة الفرق الإيطالية في دور الثمانية، بعد تأهل يوفنتوس إلى هذا الدور عقب الانتصار بطريقة مثيرة على توتنهام الإنجليزي في لندن الأسبوع الماضي.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل