ضمن منافسات الجولة الرابعة..

الجزيرة الإماراتي يتعادل مع تراكتور الإيراني في دوري الأبطال

الثلاثاء - 25 Jumada ath-Thaniya 1439 - 13 مارس 2018 - 07:09 مساءً
0
1311

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الجزيرة الإماراتي ونظيره تراكتور سازي تبريز الإيراني بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، اليوم الثلاثاء، في موجهة قوية خارج ملعبه، وعلى ستاد ياديجار إمام في تبريز، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018.

وأنهى الجزيرة الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد سجّله البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 44، وضغط تراكتور منذ انطلاقة الشوط الثاني، محاولًا إدراك التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة 78، عن طريق فرزاد حاتمي.

ورفع الجزيرة رصيده بهذا التعادل، إلى 5 نقاط، محافظًا على المركز الثاني في ترتيب المجموعة، ورفع تراكتور رصيده إلى نقطتين، وبقى في المركز الرابع الأخير.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة، يوم 3 أبريل المقبل، حيث يتقابل الغرافة القطري مع الجزيرة في الدوحة، والأهلي السعودي مع تراكتور سازي في العين.

وكانت الجولة الثالثة، قد شهدت تعادل الجزيرة مع تراكتور سازي بدون أهداف في أبوظبي، الغرافة مع الأهلي 1-1 في الدوحة، والجولة الأولى، فوز الجزيرة على الغرافة 3-2 في أبوظبي، والأهلي على تراكتور سازي 1-0 في مسقط، والجولة الثانية فوز الغرافة على تراكتور 3-0 في الدوحة، والأهلي على الجزيرة 2-1 في جدة.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل