قدم الشكر لآل الشيخ على ثقته

المحياني: هبوط مستوى الأهلي يؤثر على الكرة السعودية

الثلاثاء - 01 شعبان 1439 - 17 أبريل 2018 - 06:22 صباحا ً
3
4224

قدّم موسى المحياني، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ ،رئيس الهيئة العامة للرياضة ، على ثقته في الإدارة الجديدة، مُشيراً إلى عدم تسمله مهامه بشكل فعلي.

وقال المحياني، لبرنامج "أكشن يا دوري" مساء أمس الإثنين، إنه عكف في اليومين الماضيين على متابعة الأمور الإدارية بالنادي، مُكملاً: "التأهل إلى دور الثمانية الآسيوي إنقاذ لموسم الأهلي بعد خسارة الدوري والكأس".

وأضاف، أن هبوط مستوى الأهلي مؤثر على الكرة السعودية، كما أن الجمهور الأهلاوي لا يرضى إلا بالقمة؛ لذلك طالبهم باستمرار دعم للفريق.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن الأهلي سيكون الموسم المقبل بالموعد، خاصة وأن الجميع على موعد مع موسم رياضي استثنائي في الكرة السعودية.

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
ابو مازن 's picture
ابو مازن (زائر)

واضح من يوم تأسس ثلاث دوري وصفر اسيا ويوثر علي الكرة السعودية لك سنتين ولا بطولة رغم الدعم الكبير الي اخذتموه ياليتك تصمت افضل لك من الثرثرة الي انتم ابطالها

مشجع اهلاوي 's picture
مشجع اهلاوي (زائر)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء عدم الانتقاص من الناس
يجب عليك ان تتعامل مع الناس باخلاق عالية .
قال تعالى في محكم كتابة :ـ
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ (12) ﴾
و السلام

Anonymous's picture
(زائر)

كل الانديه اخذت دعم بس انت للاسف فاهم الكوره غلط وفهمك بسيط وفريقك بالعافيه اخذ بطوله

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل