في دوري أبطال العرب..

مواجهات سهلة للأهلي والهلال.. والنصر والإتحاد يواجهان فرقًا إماراتية

الثلاثاء - 08 Shaban 1439 - 24 أبريل 2018 - 10:03 مساءً
0
5445

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال العرب -في نسختها الجديدة 2018- 2019، والتي أجريت اليوم الثلاثاء في مدينة جدة بحضور تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم- عن مواجهات قوية للأندية السعودية. 

ويصطدم النصر السعودي بالجزيرة الإماراتي ذهابًا في الرياض، وإيابًا في الإمارات، بينما يواجه الإتحاد نظيره الوصل الإماراتي في جدة ذهابًا، وإيابًا في الإمارات، بينما يواجه الهلال السعودي الشباب العماني ذهابًا في الرياض، وإيابًا في مسقط، بينما يستضيف المحرق البحريني الأهلي السعودي ذهابًا في المنامة، وإيابًا في جدة.

ويواجه نادي العين الإماراتي وفاق سطيف الجزائري، بينما يلعب الإسماعيلي المصري مع الكويتي الكويتي، ويواجه الزمالك القادسية الكويتي.

بينما يلعب النجم الساحلي مع الرمثاء الأردني، والصفاقسي التونسي يستضيف النفط العراقي، ويلاقي المريخ السوداني نظيره الجيش السوري.

ويستضيف الرفاع البحريني مولودية وهران الجزائري، بينما يواجه القوة الجوية العراقي اتحاد العاصمة الجزائري، ويلتقي السلام زغرتا اللبناني الرجاء المغربي، بينما يلعب الأهلي المصري مع الفريق المتأهل من التصفيات، والترجي التونسي يواجه المتأهل من التصفيات.




لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل