الصحافة تعتبر "الدون" رمزًا جديدًا ليوفنتوس

هل يتحول رونالدو لدجاجة تبيض ذهبًا للكرة الإيطالية؟

الأربعاء - 27 شوال 1439 - 11 يوليو 2018 - 08:33 مساءً
0
2631

يبدو أن صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، قد ألهمت الصحافة الإيطالية التي تركت كل الأحداث الرياضية العالمية والمحلية، وركزت اهتمامها على الصفقة التاريخية بانتقال لاعب في قيمة وحجم رونالدو إلى "السيدة العجوز".

وخرجت الصحف الإيطالية اليوم بعناوين مثيرة، من قبيل "رونالدو، تحقق الحلم"، أو "إنييللي رئيس يوفنتوس حقق صفقة العمر"، إلى عناوين أخرى أطلت بها الصحف الإيطالية معلنة قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، منتقلًا من ريال مدريد مقابل 117 مليون يورو.

وكتبت "لا ريبوبليكا" في صفحتها الأولى: "كريستيانو رونالدو في يوفنتوس: حلم بـ117 مليون يورو".

واجتاحت حمى هذه الصفقة الكرة الإيطالية، وقالت "كورييري ديلا سيرا" عقب عملية انتقال رونالدو من ريال مدريد -حيث أمضى تسعة مواسم- إلى يوفنتوس "رونالدو، الحلم يتحقق".

وأضافت الصحيفة: "كنا نجده شخصًا غير لطيف، لقد كان كذلك بتصرفاته المتعجرفة، عبر لقطاته عندما كان يستعرض عضلاته، لكن الملعب بأكمله صفق له عندما قام بضربة مقصية في منتهى الروعة ليسجل هدفًا تاريخيًا في مرمى الحارس الأسطوري جانلويجي بوفون في دوري أبطال أوروبا في أبريل الماضي، حينها أدركنا أن هذه الروعة يجب أن تكون لنا".

أما صحيفة "لا ستامبا"، فقالت: "العالم بأجمعه سيتابعنا"، في حين اعتبرت "ال ميساجيرو" بأن رئيس يوفنتوس حقق "صفقة القرن"؛ من خلال التعاقد مع رونالدو الذي حاز خمس كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم.
وأضافت، إن الحلم الذهبي أصبح حقيقة، ها هو كريستيانو رونالدو، الرمز الجديد ليوفنتوس.

ومن شأن قدوم النجم البرتغالي، رفع أسعار حقوق النقل التليفزيوني للدوري الإيطالي الذي عاش في ظل البطولات الأوروبية الكبرى الأخرى، وتحديدًا إنجلترا وإسبانيا بحسب الاختصاصيين في هذا المجال.

وقال لوتشيو لامبرتي أستاذ الفنون التطبيقية في ميلانو: "يكفي التفكير بأنه يملك 300 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو معروف في كل أنحاء الأرض، وهو أحد أكثر خمسة أشخاص شهرة على الصعيد العالمي، هذا يكفي للقول عن وجود ثمة تأثيرات إيجابية لا تتعلق بيوفنتوس فحسب، بل بالكرة الإيطالية على العموم".

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل