ضمن أيام فيفا..

أخضر الصالات يلاقي شقيقه الإماراتي وديًّا الجمعة

الخميس - 30 محرّم 1440 - 11 أكتوبر 2018 - 08:12 مساءً
0
393

 

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات غدًا الجمعة نظيره الإماراتي على صالة نادي اتحاد كلباء، في أولى ودياتهما الدولية التي تأتي ضمن أيام فيفا الرسمية.

أنهى لاعبو "الأخضر للصالات" تحضيراتهم لمواجهة الإماراتي "مرتين" على صالة نادي اتحاد كلباء الإماراتي، بقيادة المدرب عبدالله الشهري الذي عمد خلال التدريبات على عدم إجهاد اللاعبين.

ووفق بيان نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اكتفى اللاعبون بتمارين لياقة خفيفة بأسلوب ترفيهي، ثم تم تقسيمهم لثلاث مجموعات وتنفيذ عدد من الجمل الفنية باستخدام الكرة، تركزت على الطريقة التي سينتهجها في مواجهة الغد ليتم بعدها إجراء مناورة على كامل الصالة التي شهدت خروج اللاعب معاذ العسيري متأثرًا بالإصابة التي لحقت به في أنفه.

شدد قائد المنتخب عبدالله الفرشان على أهمية المواجهة، وقال في البداية نشكر المنتخب الإماراتي وكل المسؤولين على حسن الاستقبال والاهتمام الكبير الذي حظينا به منذ لحظة وصولنا، وهذا الأمر ليس بغريب على أهلنا في الإمارات.

وأضاف الفرشان: "أما في ما يخص المواجهة الودية الدولية فسنسعى من خلالها لتحقيق فوائد كثيرة ليس الفوز فقط، إنما نسعى للخروج منها بالمستوى اللائق وتحسين المركز في تصنيف اللعبة سواء آسيويًّا وعالميًّا، بالإضافة إلى أنها خير إعداد للتصفيات المقبلة في موسم 2019.

وعن الاستعدادات قال قائد المنتخب: "أكملنا استعداداتنا لهاتين المواجهتين بإقامة معسكر في مدينة الدمام امتد إلى خمسة أيام تم من خلاله الاستعداد للمواجهتين، وإن شاء الله ربي يكرمنا ونحقق أهدافنا من هاتين الوديتين".



لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل