Menu

الفتح والعدالة يتنافسان على خدمات لاعب الأهلي المصري

يرغبان في ضمه لعام على سبيل الإعارة

تسعى عدة أندية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للظفر بخدمات صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محمد شريف، خلال فترة الانتقالات
الفتح والعدالة يتنافسان على خدمات لاعب الأهلي المصري
  • 385
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسعى عدة أندية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للظفر بخدمات صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محمد شريف، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن تلقّي شريف عرضًا من نادي الفتح، الذي يسعى لتعزيز القوة الهجومية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة نادي الفتح دخلت في منافسة مع نظيرتها في نادي العدالة، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، في سباق التوقيع مع مهاجم الأهلي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الفتح والعدالة يتسابقان للظفر بتوقيع شريف، مضيفةً أن كلا الناديين يرغبان في ضم مهاجم الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

يأتي هذا في ظل معاناة اللاعب من التواجد بصفة مستمرة في تشكيلة فريقه، وابتعاده عن المشاركة في المباريات.


وانضم المهاجم صاحب الـ23 عامًا إلى النادي الأهلي لمدة أربعة مواسم في يناير الماضي قادمًا من وادي دجلة مقابل 10 ملايين جنيه، ولكنه يعاني من قلة المشاركة بصفة أساسية.

كما أن هناك أندية مصرية دخلت في الصراع للحصول على خدمات اللاعب، ومنها أندية سموحة والإتحاد السكندري وإنبي، بجانب ناديه القديم وادي دجلة، قد وضعت اللاعب ضمن اهتماماتها للتعاقد معه، خلال الصيف المقبل.

وشارك شريف مع الأهلي في 9 مباريات هذا الموسم بجميع المسابقات، وتمكّن من إحراز 4 أهداف، وصناعة 2 آخرين. ويتميز اللاعب بقوة بدنية عالية ومهارة فردية وسرعة أداء كبيرة، ولكنه وسط الزخم في مركزه بالنادي الأهلي المصري لم يحصل اللاعب على فرص كثيرة للعب كأساسي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك