Menu


30 قتيلا في أغرب تفجير يقع بالمكلا

الانتحاريون فخخوا وجبة الإفطار..

  كشفت تقارير إخبارية يمنية أن قوات الجيش والنخبة ألقت القبض على انتحاري ثالث حاول تفجير نفسه بمنطقة فوه في مدينة المكلا (شرق اليمن)، مساء الاثنين (27 يونيو
30 قتيلا في أغرب تفجير يقع بالمكلا
  • 13045
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 

كشفت تقارير إخبارية يمنية أن قوات الجيش والنخبة ألقت القبض على انتحاري ثالث حاول تفجير نفسه بمنطقة فوه في مدينة المكلا (شرق اليمن)، مساء الاثنين (27 يونيو 2016)، بالتزامن مع سلسلة التفجيرات التي تعرضت لها المنطقة وأدت إلى سقوط 30 قتيلا على الأقل.

وذكرت التقارير أن تفاصيل العملية تعود إلى استغلال الانتحاريين وقت الإفطار لتنفيذ عدة انفجارات تهز المكلا مع أذان المغرب، وقد استهدفت نقاطًا للتفتيش، وتم وضع المتفجرات على شكل إفطار للصائم.

وأضافت أن النقاط التي تم استهدافها لقوات الأمن المكلا هي نقطة عند الجسر الصيني بالديس، ونقطة باشريف مفرق حي الشهيد، ونقطة صالة مكة خط المنصة، ومعسكر الاستخبارات، وهي عبارة عن نقاط أمنية ومعسكر للجيش، فيما أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن العملية الدموية.

وعبر عناصر انتحارية وعبوات ناسفة، تم تفجير نقاط عسكرية تابعة للجيش (نقطة الميليشيا بحي باجمعان، نقطة صالة مكة، نقطة باشريف)، فضلًا عن معسكر الاستخبارات بالمكلا.

يُذكر أنه تم طرد تنظيم القاعدة من المكلا في أبريل الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك