Menu


الأرصاد: حائل تتصدر مدن المملكة بأقل درجات الحرارة خلال الربع الأول من الشتاء

استمرار الانخفاض خاصة المنطقة الشمالية والشمالية الشرقية

قالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إن حائل تتصدر مدن المملكة بتسجيل أقل درجة حرارة دون الصفر (-1)، خلال الربع الأول من فصل الشتاء. وعبر حسابها بموقع الت
الأرصاد: حائل تتصدر مدن المملكة بأقل درجات الحرارة خلال الربع الأول من الشتاء
  • 232
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إن حائل تتصدر مدن المملكة بتسجيل أقل درجة حرارة دون الصفر (-1)، خلال الربع الأول من فصل الشتاء.

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أوضحت هيئة الأرصاد، أن التوقعات تُشير لاستمرار الانخفاض الملموس لدرجات الحرارة على المملكة، خاصة المنطقة الشمالية والشمالية الشرقية.

وفي تقريرها لطقس اليوم الإثنين، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن السماء ستكون صحوة بوجه عام، وطقس سيكون مستقرًا على معظم مناطق المملكة.

وعبر موقعها الرسمي، قالت هيئة الأرصاد: سماء صحوة بوجه عام وطقس مستقر على معظم مناطق المملكة، كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية، وأجزاء من شمال المملكة .

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون الرياح السطحية شمالية غربية إلى غربية على الجزأين الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 18-42 كم/ساعة، مع ارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف.

وعلى الخليج العربي، لفتت هيئة الأرصاد، إلى أن الرياح السطحية ستكون شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18/42 كم/ساعة، مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، أما البحر فسيكون متوسط الموج.

اقرأ أيضًا:

الحصيني: 3 موجات برد متعاقبة تؤثر على المملكة الأيام المقبلة

سماء صحو وطقس مستقر على معظم مناطق المملكة.. الإثنين

فيديو.. «الزعاق» يحدد موعد الموجة الثانية لبرد «شبطية».. ويحذر من «الأزيرق»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك