Menu


رغم توجيه الداخلية بتعليقها.. «عاجل» ترصد إقامة عرس بصالة أفراح في مركز غميقة بالليث

شعار العرضة الجنوبية أحيوا الحفل

رغم توجيه الداخلية بتعليقها.. «عاجل» ترصد إقامة عرس بصالة أفراح في مركز غميقة بالليث
  • 12326
  • 0
  • 0
وليد الفهمي
22 رجب 1441 /  17  مارس  2020   11:58 ص

رصدت «عاجل» مخالفة عددٍ من أهالي مركز غميقة التابع لمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة، لتوجيه وزارة الداخلية الصادر في وقت سابق بتعليق إقامة المناسبات بصالات الأفراح، وكذلك منع التجمعات؛ بقيامهم بالاحتفال بأحد الأعراس.

وأطلعت «عاجل»، عبر خريطة برنامج السناب شات، على لحظات من الحفل الذي تم توثيقه من خلال بعض المتواجدين، ضاربين بقرار الوزارة عرض الحائط، وتشي بعد الاكتراث بالقرارات الحكومية لحماية المواطنين والمقيمين.

من جانبها، أكدت مصادر، أن بعض الشعار (من شعار العرضة الجنوبية)، أحيوا الحفل، وتحتفظ «عاجل» بأسمائهم. فيما قوبلت مخالفة بمطالبات من البعض بضبط المخالفين، وتطبيق العقوبات بحقهم.

وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، قد صرح  يوم الخميس الماضي، بأنه تقرر اعتبارًا من يوم الجمعة 18 رجب 1441هـ، تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح أو الاستراحات أو قاعات المناسبات والفنادق؛ حيث تتولى إمارات المناطق متابعة تطبيق القرار.

وأوضح المصدر، أن القرار يأتي وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية، التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في المملكة، في إطار الجهود الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد ومنع انتشاره، انطلاقًا من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.

اقرأ أيضا:

الداخلية: تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح والاستراحات وقاعات المناسبات والفنادق

تنفيذًا لإجراءات مواجهة كورونا.. الجهات الأمنية توقف إحدى مناسبات الزواج بعنيزة

«الصحة» تحذر من إقامة مناسبات العزاء في المنازل

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك