Menu


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، منافسته على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على نظيره أرسنال بثنائية نظيفة مساء الأحد (30 إبريل 2017
توتنهام يواصل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على أرسنال
  • 352
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، منافسته على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على نظيره أرسنال بثنائية نظيفة مساء الأحد (30 إبريل 2017) في قمة لندنية، ضمن مباريات الجولة الـ35 من عمر المسابقة.

وكان توتنهام الطرف الأفضل منذ بداية المباراة، إلا أنه لم يستطع افتتاح التسجيل حتى الدقيقة الـ55، عندما قام ديلي ألي بمجهود كبير في منطقة جزاء أرسنال ومرر الكرة إلى زميله إريكسن الذي سددها ليتصدى لها الحارس التشيكي بيتر تشيك قبل أن يعيدها في الشباك.

وفي الدقيقة الـ58، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة توتنهام بعد عرقلة واضحة لكاين من قبل جابريال باوليستا، ونفّذ كاين الركلة بنجاح، رافعًا رصيده من الأهداف في المسابقة هذا الموسم إلى 22 هدفًا.

وبهذا الفوز، أعاد توتنهام الفارق بينه وبين المتصدر تشيلسي إلى 4 نقاط، بعدما كان الأخير قد تفوق في وقت سابق الأحد على إيفرتون بثلاثية نظيفة، وارتفع رصيد توتنهام إلى 77 نقطة مقابل 81 لتشيلسي، وللفريقين مباراة مؤجلة لكل منهما.

أما أرسنال فتقلصت حظوظه بشكل كبير في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تجمّد رصيده عند 60 نقطة في المركز السادس، بفارق 5 نقاط عن الخامس مانشستر يونايتد علمًا بأنه لعب مباراة أقل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك