alexametrics


في جولة على عدد من المطاعم الشعبية

بلدية المعابدة تُتلف كمية كبيرة من الأطعمة الفاسدة

بلدية المعابدة تُتلف كمية كبيرة من الأطعمة الفاسدة
  • 154
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 02:14 مساءً

أتلفت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة كمية كبيرة من الأطعمة الفاسدة بعد جولتها على عدد من المطاعم الشعبية بالمنطقة، وضبط العديد من المخالفات الصحية والبيئية بها.

وقال محمد عبدالله هزازي، مدير إدارة الخدمات، إنه تم تشكيل فريق وقف على عدد من المواقع مثل العدل والمعابدة وشارع الأبطح، وضبط بعض المطاعم المخالفة للاشتراطات الصحية والسيئة، مشيرًا الى أن المواد المصادرة عبارة عن كميات كبيرة من الخضروات والأطعمة، وقد ظهرت عليها علامات التلف والفساد والتعفن بعد الكشف عليها من قبل المراقبين، بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة العامة والشخصية للعمال، وتم على الفور مصادرة المواد التالفة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات.

وأشار إلى أنه تم إغلاق "5" محلات مخالفة للنشاط، وإتلاف "34" كليو بصل و"18" كيلو جزر وأكثر من "270" كيلو خضار و"18" كرتون زيت قلي و"70" كيس بطاطس و"36" علبة مخللات، بالإضافة إلى مصادرة كمية من القدور والطاولات والأواني غير الصالحة.

وأكد هزازي أن جميع المختصين في البلدية يواصلون جهودهم وجولاتهم والحملات المستمرة على المحلات الغذائية والأسواق، وإعداد الخطط والإجراءات لمعالجة أي ملاحظات بالمنطقة، وذلك بمتابعة شخصية من رئيس البلدية المهندس خالد بصفر، وبهدف الرفع من مستوى الخدمات المقدمة في مجال الإصحاح البيئي.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك