Menu


«النصر» يعتزم إرسال مهاجم الفريق عبدالفتاح آدم للعلاج في دبي

اللاعب لم يُشارك بأي مباراة هذا الموسم

تعتزم إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، إرسال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الفتاح آدم؛ للعلاج في أحد المراكز الصحية بدبي، بعدما عاودته الإصاب
«النصر» يعتزم إرسال مهاجم الفريق عبدالفتاح آدم للعلاج في دبي
  • 333
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعتزم إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، إرسال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الفتاح آدم؛ للعلاج في أحد المراكز الصحية بدبي، بعدما عاودته الإصابة.

وتعرّض آدم المنتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لصفوف «العالمي» قادمًا من نادي التعاون لإصابة جديدة؛ نتيجة لتعجل الدفع به في التدريبات الجماعية للفريق من جانب الجهاز الطبي.

ولم يلعب عبد الفتاح آدم أي مباراة رسمية مع النصر هذا الموسم، إذ عانى في البداية من إصابة في العضلة الخلفية، ومنذ 20 أغسطس وهو يُعاني من إصابة في العضلة الأمامية.

وفيما كان قريبًا من الشفاء، عاودته الإصابة مجددًا بعد مشاركته في المران الجماعي استعدادًا لمواجهة الأهلي في 27 سبتمبر الماضي ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دون أن يكون جاهزًا لهذا، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ويُعاني النصر من أزمة شديدة فيما يخص الإصابات التي تلاحق نجومه، إذ أبعدت العديد منهم خلال فترات منذ انطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأبرزهم نور الدين أمرابط وجوليانو وسلطان الغنام وعبد الرزاق حمد الله بجانب عبد الفتاح آدم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك