Menu


أسعار النفط تستقر عند مستوى 60.55 دولار للبرميل

على خلفية ارتفاع المخزونات الأمريكية

استقرَّت أسعار النفط، في ختام جلسة تداول، اليوم الأربعاء، عند مستوى 60.55 دولار للبرميل، متراجعةً أكثر من دولار في سعر برميل خام «برنت». ويأتي هذا الهبوط على خل
أسعار النفط تستقر عند مستوى 60.55 دولار للبرميل
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقرَّت أسعار النفط، في ختام جلسة تداول، اليوم الأربعاء، عند مستوى 60.55 دولار للبرميل، متراجعةً أكثر من دولار في سعر برميل خام «برنت». ويأتي هذا الهبوط على خلفية ارتفاع مخزونات النفط بالولايات المتحدة.

وواصل نفط خام «برنت» خسائره بالهبوط إلى 60.55 دولار للبرميل، كما هبط الخام الأمريكي أكثر من دولار للبرميل، ليصل إلى 54.49 دولار، بعد ارتفاع مخزونات النفط بالولايات المتحدة.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام بالولايات المتحدة، ارتفعت الأسبوع الماضي، في حين انخفض مخزون البنزين ونواتج التقطير. وارتفعت مخزونات الخام 5.7 مليون برميل الأسبوع الماضي، فيما توقع المحللون ارتفاعها 494 ألف برميل.

وارتفع استهلاك الخام بمصافي التكرير 133 ألف برميل يوميًّا، وفقًا للبيانات. وزاد معدل تشغيل المصافي 2.5 نقطة مئوية. وهبطت مخزونات البنزين ثلاثة ملايين برميل، في حين توقع المحللون، في استطلاع أجرته «رويترز»، أن تنخفض 2.2 مليون برميل.

وتراجعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، مليون برميل، مقابل توقعات بانخفاضٍ قدره 2.4 مليون برميل، فيما ارتفع صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام 1.196 مليون برميل يوميًّا الأسبوع الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك