Menu


يرعى أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء الأحد المقبل (30 إبريل 2017)، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة دار العلوم، وتشارك "عاجل" في
أمير الرياض يرعى تخريج دفعة جديدة بجامعة دار العلوم
  • 1088
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يرعى أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء الأحد المقبل (30 إبريل 2017)، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة دار العلوم، وتشارك "عاجل" في رعاية الحفل إعلاميًّا.

وبينما يقام الحفل في المركز الثقافي بالجامعة، فقد ثمّن مدير الجامعة، أ. د. خالد الحمودي، رعاية أمير منطقة الرياض للحفل.

وأشار "الحمودي" إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن حرص ولاة الأمر على مشاركة أبنائهم الفرحة، بعد سنوات العمل الجادّ على مقاعد التعليم.

وأضاف "الحمودي": ننتظر من هذه الكوكبة التي سنحتفل بتخرجها، المساهمة الفعالة في مسيرة البناء والتنمية للوطن الحبيب، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده، حفظهم الله.

وتابع "الحمودي": "الخريجون هم الثروة الأهم للتنمية والحصن المنيع للوطن وأمنه، والدفعة الجديدة هذا العام قرابة 400 طالب. وهم يمثلون عدة كليات (الحقوق.. إدارة الأعمال.. الهندسة المعمارية والتصميم الرقمي)؛ كما سيتخرج طلاب مرحلة الماجستير في تخصصي "إدارة الأعمال" و"القانون".

ونوّه "الحمودي" (نيابة عن طلاب الجامعة) بخالص شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على دعمه المتواصل لجامعة دار العلوم ومنسوبيها.

وأكّد أن جامعة دار العلوم، تضع نصب أعينها أن تكون مخرجاتها التعليمية، تلبّي متطلبات سوق العمل، وما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

يذكر أن هناك حفلًا خاصًّا بتخريج طالبات الجامعة، الإثنين المقبل، برعاية كريمة من حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك