Menu


«آس»: برشلونة يفشل أمام غرناطة «حتى بوجود ميسي»

مشاركة ليو لم تمنع البلوجرانا من استقبال الهدف الثاني

ركَّز غلاف النسخة الورقية لصحيفة «آس» الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على هزيمة فريق برشلونة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعته –أمس- بفريق غرناطة ضمن من
«آس»: برشلونة يفشل أمام غرناطة «حتى بوجود ميسي»
  • 66
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ركَّز غلاف النسخة الورقية لصحيفة «آس» الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على هزيمة فريق برشلونة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعته –أمس- بفريق غرناطة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وعنونت الصحيفة افتتاحيتها اليوم قائلةً «ولا حتى مع ميسي»، في إشارة إلى أنَّ مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ بداية الشوط الثاني لم تُشكل فارقًا وعانى «البلوجرانا» من الهزيمة.

وأوضحت الصحيفة: «أمام أداء برشلونة الهزيل في الشوط الأول وتأخره بهدف، لم يجد إرنستو فالفيردي، مدرب البلوجرانا، خيارًا آخر سوى الدفع بميسي منذ بداية الشوط الثاني، لكنه أخفق في تقليص الفارق، بل واستطاع صاحب الأرض تسجيل الهدف الثاني ليرفع رصيده من النقاط ليصل للنقطة العاشرة في صدارة جدول الترتيب».

في سياق متصل، صرّح إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قائلًا: «من الممكن أن يكون الهدف المبكر التي تلقته شباكنا هو من حسم المباراة، لكن لا أعتقد هذا، مستوانا سيء وبصفة خاصة في المباريات خارج ملعبنا».

وأضاف: «حاولنا إرهاق الخصم في مباراة (الأمس)، لكن بعد تسجيل الهدف الثاني تعرقلت الأمور، لا نستطيع الحصول على نتائج جيدة خارج الديار، ولكن هذا ليس عذرًا، نحن لم نتمكن من تقديم أداء جيد أمام غرناطة».

وعن حالة العجز التي عانى منها الفريق أمام مرمى الخصم، تابع: «نحن نفتقد الحسم في مناطق الخطورة، وتحديدًا في الثلث الأخير من الملعب، لقد استطاع فرينكي وسيرجي روبيرتو الخروج من حالة الضغط المفروضة، ولكننا لم نتمتع بالدقة في الخطوط الأمامية، وسنعمل على تطوير هذا الجانب».

وبعد مرور خمس جولات من الليجا، يقبع (حامل اللقب) في المركز السابع برصيد سبع نقاط، بعدما مُنيَ بخسارتين الأولى كانت أمام أتليتك بيلباو (1/0) في الجولة الأولى، قبل السقوط بهدفين نظيفين أمام غرناطة أمس السبت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك