alexametrics


مغردون يطلقون استغاثة إلى "والد المستضعفين"

أسرة "زكاة وسلسبيل" الجزائرية تستنجد بالملك سلمان

أسرة "زكاة وسلسبيل" الجزائرية تستنجد بالملك سلمان
  • 6044
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 12:07 مساءً

وجهت أسرة جزائرية، نداءً عاجلًا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ناشدته فيه مساعدتها على إجراء عملية فصل لتوأمها السيامي (زكاة وسلسبيل)؛ لكونها لا تمتلك مالًا يكفي لتحمل نفقات عملية الفصل.

وأطلق مغردون هاشتاقين حملا اسم (#التوأم_الجزائري) و(#كلنا_زكاة_وسلسبيل)، دعوا خلالهما خادم الحرمين إلى التكفل بتلك العملية للتخفيف من معاناة أسرتهما، خصوصًا أن المملكة رائدة في عمليات فصل التوائم السيامية.

وعلق عبده الجزائري على تويتر، قائلًا: "آل سعود اسم لطالما حمل معناه من إدخال السعادة على المسلمين، ونحن ننتظر أن يدخلوا الفرحة والسرور على التوأم الجزائري".

وذكر أبو عبدالله: "خادم الحرمين أحب الناس إلى الله أنفعهم لعباده.. وأحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم.. ننتظر منكم نفعهما، وسرور قلوب والديهما".

أما محمد ماريشي فوجه رسالة عاجلة إلى خادم الحرمين، قائلًا: "نداء عاجل إلى جلالة الملك سلمان ملك الإنسانية ووالد المستضعفين حفظه الله".

وقبل أيام، أعلن الفريق الطبي المسؤول عن عملية فصل التوأم السيامي الباكستاني "فاطمة ومشاعل"، نجاح الجراحة التي أُجريت لفصلهما، السبت (26 مارس 2016)، في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني في الرياض، تنفيذًا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 

اقرأ أيضًا:

نجاح عملية فصل التوأم السيامي الباكستاني "فاطمة ومشاعل"

 

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك