alexametrics
Menu


ترشيح 19 فيلما قصيرا لجائزة "قلب الطائف"

تنظم تحت عنوان "إيش تستفيد"

ترشيح 19 فيلما قصيرا لجائزة "قلب الطائف"
  • 91
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 5 محرّم 1436 /  29  أكتوبر  2014   09:11 م

 

رشحت اللجنة المنظمة لجائزة "قلب الطائف للأفلام القصيرة" في دورتها الثانية التي جاءت تحت عنوان (إيش تستفيد)، 19 فيلما قصيرا للجائزة النهائية.

 

واستعرضت اللجنة في اجتماعها الذي عقدته الاثنين الماضي 44 فيلما من مختلف مدن ومناطق المملكة، منها فيلمان شاركا من دولتي مصر وليبيا.

 

وأوضح رئيس اللجنة، الدكتور محمد بن فياض الأنصاري، في بيان وصلت "عاجل" نسخة منه الأربعاء (29 أكتوبر 2014)، أن اجتماع أعضاء الجائزة تناول عددا من الموضوعات من بينها تحديد الأطر العامة لعملية فرز المشاركات لتتناسب مع الشروط والأحكام التي وردت في إعلان تدشين الجائزة.

 

وبيَّن أن اختيار الأفلام جاء بترشيح اللجنة بعد أن تم استعراضها جميعا، في المسرح المرئي بقلب الطائف.

 

وأضاف الأنصاري: " اللجنة قررت ضم عدد من الأسماء البارزة في المجال الاجتماعي والاعلامي والفني لاختيار الفيلم الفائز هذا العام في حفل كبير سيقام نهاية الشهر الجاري".

 

وحول فكرة الجائزة، قال الدكتور الأنصاري: الجائزة نبعت منذ دورتها الأولى بمبادرة من شباب مدينة الطائف وبدعم بعض الجهات الخاصة والحكومية ووصل صداها رغم قصر عمرها الزمني إلى كافة المدن السعودية وإلى خارج المملكة".

 

ولفت إلى أنه تم فتح حساب على مواقع التواصل الاجتماعي بتويتر (@heart_prize) وآخر على الفيس بوك (Taifs.Heart.7)  لمتابعة أخبار المسابقة وإتاحة قنوات للتواصل مع المتسابقين والراغبين في المشاركة من داخل المملكة وخارجها، فضلا عن خدمة الاستفسار عبر ال"واتس آب " مدار الساعة من قبل فريق متخصص.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك