«فيسبوك» تختبر إلغاء «زر الإعجاب» من صفحات المشاهير

بهدف التركيز بدرجة أكبر على أعداد المتابعين
«فيسبوك» تختبر إلغاء «زر الإعجاب» من صفحات المشاهير

رصد متخصصون بمتابعة مواقع الإنترنت، قيام شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك باختبار تصميم جديد لصفحات بعض المشاهير والشركات التي يمكن الوصول إليها من خلال التطبيق على الأجهزة المحمولة.

وتستهدف الفكرة الجديدة إلغاء زر «أعجبني» وعدد الإعجابات من صفحات المشاهير والشركات، بهدف التركيز بدرجة أكبر على أعداد متابعي الصفحة، لا على أنماط التفاعل معها.

وبحسب موقع «تك كرانش» المتخصص بموضوعات التكنولوجيا، فإن التصميم الجديد يستهدف تسهيل رؤية مستخدمي موقع فيسبوك لأرقام الدخول إلى الصفحات بشكل أكثر دقة.

ويشير عداد المتابعة إلى عدد الذين تظهر المشاركات المنشورة على الصفحة على صفحاتهم الشخصية، في حين يمكن أن يقوم أي مستخدم بنقر زر «أعجبني» دون أن يعود إلى متابعة هذه الصفحة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa