Menu
منيرة عبدالسلام

لا تستعجل كل شيء بوقته

الثلاثاء - 21 جمادى الأول 1442 - 05 يناير 2021 - 10:30 م

كل منا له عالمه وخياله وكل منا يريد الذي يحلم به وأهدافه ويريد تحقيقها اطمئن كل شيء مكتوب لك وسيأتيك اطمئن لا تستعجل أمر الله قادم لك وكل شيء سيأتيك لا تستعجل.

اشكر الله واحمد أفضاله دائمًا كي يزيدك من فضله ومن كل شيء عنده وهو فقط يعلم بك وبحالك وكل أحوالك لا تشتكي لإنسان لأنه سيكسرك فقط اشتكي لله وهو اعلم بك ويطمئن قلبك وكل شيء حصل لك خير لا تستعجل.

وللعالم شيء ولك شيء آخر مختلف تمامًا نصيبك من كل شيء على قدر ذكرك لربك سيحصل كل شيء والمستحيل سيكون وبإرادة الله أنت قوي لا يهزمك شيء قوي بالله وحده لا شريك له قوي ومثابر.

اترك كل شيء في يدك واتجه لربك اتجه له وحده وتعلم بأن تشتكي لله سبحانه تشتكي لذي الجلال والإكرام الحي القيوم الذي سيعطيك ويبهرك بالقادم لأنه أجمل وأفضل وأحسن وكل منا له نصيبه وحظه بهذه الدنيا الواسعة هناك جوانب عدة وكل شيء على تيسير رب الأرباب وهو فقط سيعتني بك ويحميك.

اجعل في صحيفتك شيء يذكر عنك بالخير والصلاح وعبادة رب العالمين والتركيز على القادم لأنه أفضل وأحسن والمضي قدمًا والسعي لأجل الخير لم يكلفك شيء فقط ضع قارورة ماء بين يد عابر سبيل وسترى الفرحة وسترى بأن الله يحبك كثيرًا.

الكلمات المفتاحية