alexametrics
Menu


عويشير النصر بديلًا للحارس أوزربكي الموقوف في أحد

بعد توقيعه مخالصة مع إدارة العالمي..

عويشير النصر بديلًا للحارس أوزربكي الموقوف في أحد
  • 373
  • 0
  • 0
فريق التحرير
12 جمادى الآخر 1440 /  17  فبراير  2019   11:45 م

أعلن نادي أحد، مساء اليوم الأحد، التعاقد رسميًا مع عبدالله العويشير، حارس مرمى النصر السابق.

وقال أحد، في بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «تتقدم إدارة النادي برئاسة سعود الحربي بخالص الشكر والتقدير لإدارة نادي النصر  برئاسة الاستاذ سعود السويلم في إنهاء إجراءات التعاقد مع الحارس عبدالله العويشير والانتقال الى صفوف النادي متمنين لهم التوفيق والنجاح».

وأعلنت إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، توقيع مخالصة نهائية مع حارس الفريق عبدالله العويشير .

وذلك بعدما أمضى الحارس الدولي السابق، صاحب الـ27 عامًا، سبعة أشهر فقط مع «العالمي»، ولكن قرار تركه جاء بعدما أأبدى خيارًا ثالثًا لمدربي النصر خلف الأسترالي براد جونز والدولي وليد عبدالله.

ولعب العويشير مباراة واحدة مع النصر في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، تلقى خلالها هدفين من الفيصلي في المواجهة التي انتهت بتعادلهما 2-2، كما خاض مباراة واحدة في كأس الملك أمام الأنصار.

وأقدمت إدارة نادي أحد، صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، على التعاقد مع العويشير؛ ليحل بديلًا لحارس مرماها الأوزباكستاني إيجناتي نستروف، الذي تم إيقافه بسبب سقوطه باختبار الفحص على المنشطات.

وتعاقد نادي أحد مع الحارس الأوزباكستاني، نيستروف، صاحب الـ35 عامًا لمدة 6 أشهر مقبلة قادمًا من نادي لوكوموتيف الأوزبكي؛ لكنه تسبب للفريق في أزمة بعدما تم إيقافه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد تناوله دواءً محظورًا، بدأ حظره بداية من شهر يناير الماضي.

ومن المنتظر أن يتواجد الحارس المخضرم  مع الاتحاد الأوزباكستاني، خلال الأسبوع المقبل في ماليزيا؛ للتأكد من سلامة العينة أو قبولها.

ويستعد فريق أحد، مُتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، لمواجهة نظيره الوحدة يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد خسارته الثقيلة من التعاون في الجولة الماضية برباعية نظيفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك