Menu


إنجاز رائع للبطل يزيد الراجحي في رالي داكار «السعودية 2020»

لأول مرة منذ 41 عامًا

سطَّر البطل السعودي يزيد الراجحي برفقة فريق تويوتا هايلوكس، فصلًا جديدًا في سباقات رالي داكار الأكثر تحديًا في العالم، بعدما حسم منافسات النسخة الثانية والأربعي
إنجاز رائع للبطل يزيد الراجحي في رالي داكار «السعودية 2020»
  • 334
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سطَّر البطل السعودي يزيد الراجحي برفقة فريق تويوتا هايلوكس، فصلًا جديدًا في سباقات رالي داكار الأكثر تحديًا في العالم، بعدما حسم منافسات النسخة الثانية والأربعين، التي جرت لأول مرة في السعودية، في المركز الرابع بالترتيب العام.

وقدَّم يزيد الراجحي أداءً راقيًا في المرحلة الثانية عشرة، في اليوم الأخير من رالي داكار 2020، بعدما انتقل المنافسون من حرض إلى القدية، بمرحلة خاصة بطول 167 كم، بعد أن تم اختصار مسافتها من 317 كم بسبب أعمال بناء خطوط إمداد الغاز في منطقة حرض، إضافة إلى 273 كم مرحلة وصل.

وأعرب الراجحي عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق لأول مرة في تاريخ المملكة، على مدار 41 عامًا هي عمر سباق المحركات الأشهر، لينتزع المركز الرابع بعد منافسات استمرت على مدار 12 جولة، كان خلالها البطل السعودي رقمًا صعبًا ومنافسًا عنيدًا لثالوث الصدارة: ساينز والعطية وبيترهانسيل.

وكتب البطل السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «الحمد لله.. خلصت رالي دكار 2020، بالمركز الرابع في الترتيب العام، على متن تويوتا هايلوكس، كأفضل إنجاز سعودي، على مر ٤١ عامًا».

وأضاف يزيد الراجحي: «كانت منافسة شرسة مع المصانع، وأشكر الشريك الرسمي عبداللطيف جميل، وأشكر المنظمين على الإبداع في التنظيم».

وأسدل الستار، اليوم الجمعة، على واحدة من أقوى نسخ رالي داكار، الذي يقام لأول مرة في الشرق الوسط وقارة آسيا؛ حيث توج الإسباني كارلوس ساينز بلقب النسخة الأولى من رالي داكار «السعودية 2020»، للمرة الثالثة في تاريخه.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. يزيد الراجحي يتجه لتحقيق أفضل نتيجة في مسيرته برالي داكار

بالفيديو.. يزيد الراجحي: كانت جولة موفقة وقلصنا الفارق مع الثاني والثالث

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك