Menu

خطوات الحصول على رموش طويلة وكثيفة

خبراء تجميل ينصحون بالزيوت الطبيعية

تجعل الرموش الطويلة والكثيفة عيني المرأة، أكثر جمالًا وجاذبية، ولا شك أن الماسكرا تمنحك إطلالة وجه مميزة، فهي لا تعطي طولًا للرموش فقط، بل تعطي عينيك اتساعًا بش
خطوات الحصول على رموش طويلة وكثيفة
  • 4
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تجعل الرموش الطويلة والكثيفة عيني المرأة، أكثر جمالًا وجاذبية، ولا شك أن الماسكرا تمنحك إطلالة وجه مميزة، فهي لا تعطي طولًا للرموش فقط، بل تعطي عينيك اتساعًا بشكل جميل، فجمال العينين يكمن في طول الرموش، لذا إليك أهم الخطوات التي يميل لاستخدامها خبراء التجميل، والتي يمكنك تنفيذها بالماسكارا؛ للحصول الفوري على رموش طويلة وكثيفة، فلا تترددي في اتباعها.

مزيج الماسكارا

يمكنك الاستعانة بأكثر من ماسكارا واحدة؛ لمنح رموشك طولًا جذابًا، وكثافة لافتة وتعزيز حجمها أيضًا؛ لذا ننصحك بأن تستخدمي أولًا الماسكارا الأساس، التي تغذي الرموش وترطبها، وتساعد في تحديد طولها وحجمها. بعدها، استعيني بالماسكارا الأنسب لرموشك؛ كالمطولة للرموش أو المعززة للحجم؛ إذا كنت تريدين الحصول على نظرات دراماتيكية.

تعزيز اللون عند خط الرموش

من أسهل الطرق، التي بإمكانك اتباعها للحصول على رموش ممتلئة وكثيفة، هي بتحريك الفرشاة يمينًا ويسارًا عند جذور الرموش لإيداع كمية إضافية من اللون هناك، للإيحاء بمظهر أكثر كثافة لرموشك وجاذبية. اطلِ الرموش كلها وارفعيها، ثم حركي الفرشاة من 2-3 مرات عند قاعدة الرموش؛ لتغليف الجذور جيدًا باللون، ثم اطلِ رموشك كلها بالماسكارا مرات عدّة، وفق الإطلالة التي تريدينها.

اطلِ رموشك من الجهتين

عادة ما نكتفي بطلي الرموش بالماسكارا من جهة واحدة فقط، من الجذور إلى الأطراف أو العكس، ولكن الأصح هو طليها من الجهتين، أي من الجذور إلى الأطراف مع فتح العينين، ثم اطلها من الأطراف إلى الجذور مع إغلاق العينين لتغليف الرموش تمامًا بالماسكارا، ومنحها كثافة وطولًا رائعين.

الزيوت الطبيعية

يجب استخدام زيوت طبيعية لتطويل الرموش؛ حيث تحتوي الزيوت الطبيعية على العديد من الفوائد، ومنها تطويل الرموش وجعلها كثيفة، ومن هذه الزيوت زيت الخروع، ضعي القليل من زيت الخروع في وسط يدك؛ حتى يصبح دافئًا، ثم اغمسي بطرف أصبعك في الزيت وقومي بتدليك رموشك، مع تجنب وصول الزيت داخل العين؛ حتى لا تحدث التهابات.

الشاي الأخضر

يعد الشاي الأخضر مصدرًا طبيعيًا رائعًا للكافيين والفلافونويد، اللذين يساعدان على تقوية الرموش وتكثيفها.

قومي بتحضير القليل من الشاي الأخضر، من خلال إضافة ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر إلى كوب من الماء وتركه حتى يبرد مع تصفيته، انقعي قطنة كبيرة بالشاي الأخضر، وامسحي بها رموشك واتركيه حتى يجف، استخدمي هذه الطريقة بشكل يومي وستلاحظين النتائج.

تدليك الجفون

تدليك الجفن على تحفيز نمو شعر الرموش، فهو يحفِّز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، ووصول المزيد من المواد الغذائية إلى الرموش، كما أنه يساعد على منع تكسيرها؛ لذا عليك يوميًا وضع قطرات من الزيت أو الفازلين على رموشك، وتدليكها بلطف بأطراف أصابعك وبحركات دائرية لمدة خمس دقائق على الأقل مرتين يوميًا، وستلاحظين نتيجة رائعة، ولكن عليك التأكد من نظافة يديك قبل تدليك رموشك؛ لتجنب نقل البكتيريا إليها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك