Menu

مانشستر سيتي يخطط لـ«رقم فريد» خلال المواجهة الصعبة مع توتنهام

في قمة الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي.. السبت

يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا السبت، مواجهةً صعبةً للغاية أمام توتنهام، في قمة مباريات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة ي
مانشستر سيتي يخطط لـ«رقم فريد» خلال المواجهة الصعبة مع توتنهام
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا السبت، مواجهةً صعبةً للغاية أمام توتنهام، في قمة مباريات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة يبحث فيه السيتي عن رقم فريد من نوعه والانتقام من منافسه بعد الخسارة الأوروبية العام الماضي.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية، اليوم الجمعة، إنَّ السيتي يسعى للانتصار لتحقيق رقم قياسي بالوصول لثاني أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الدوري.

وبدأ الفريق المتوج ببطولة الدوري في آخر موسمين، مسيرته بفوز كبير على وست هام يونايتد 5-0، وكان الفوز رقم 15 على التوالي للسيتي في بطولة الدوري، على بعد ثلاثة انتصارات من رقمه القياسي في موسم 2017-2018.

وكان توتنهام قد فاز أيضًا في مباراته الافتتاحية للموسم على الصاعد أستون فيلا 3-1، لكنه بحاجة للعمل، حيث سجل لاعبوه الأهداف الثلاثة في آخر 17 دقيقة من عمر المباراة.

وتحمل مباراة الغد كذلك، طابعًا انتقاميًّا، إذ يسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا للرد على الخسارة التي مُني بها فريقه أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، التي أجهضت أحلام السيتي منذ الدور ربع النهائي بالبطولة.

توتنهام حقّق الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف نظيف، لكنّ انتصار السيتي على أرضية ميدانه (4/3) لم يكن كافيًّا للعبور إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد ذلك شقّ توتنهام الطريق إلى النهائي قبل أن يخسر أمام ليفربول (0/2).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك