Menu


مارسيلو يتمسك بالرحيل عن ريال مدريد رغم عودة زيدان

يرغب في الانضمام ليوفنتوس الإيطالي..

يبدو أن أيام البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، باتت معدودة داخل جدران النادي الملكي، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل خلال الصيف المقبل، والانضمام
مارسيلو يتمسك بالرحيل عن ريال مدريد رغم عودة زيدان
  • 479
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبدو أن أيام البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، باتت معدودة داخل جدران النادي الملكي، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل خلال الصيف المقبل، والانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

ووفق ما ذكرت تقارير صحفية إسبانية، فإن الدولي البرازيلي مُصر على الرحيل، واللحاق بزميله كريستيانو رونالدو في صفوف «السيدة العجوز».

ويرتبط مارسيلو، صاحب الـ31 عامًا، بصداقة قوية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن ريال مدريد إلى يوفنتوس، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو الصيف الماضي، وذلك بعد 9 سنوات كاملة قضاها في مدريد، أسهم خلالها في الفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وكان مارسيلو قد تحدث عن يوفنتوس في تصريحات صحفية قبل أشهر، قائلًا: «نحن نتحدث عن فريق رائع يمكنه الفوز بألقاب كبيرة مثل دوري الأبطال، لقد تبادلت القميص مع بافل نيدفيد، وكنت أتابعهم كثيرًا حين كان يلعب نيدفيد، أحد اللاعبين الذين أعجبت بهم دائمًا».

اللاعب كان قد انتقل إلى ريال مدريد صيف 2007؛ قادمًا من صفوف فلومينينسي البرازيلي.
وقال موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، نقلًا عن تقارير إسبانية، إن مارسيلو متمسك بالرحيل إلى يوفنتوس خلال الصيف المقبل، ولم الشمل من جديد مع رونالدو.

وأضاف المصدر ذاته، أنه رغم عودة زين الدين زيدان، الذي يحظى بعلاقة قوية مع مارسيلو لتدريب ريال مدريد، فإن اللاعب يبحث عن مشروع جديد مع نادٍ آخر في الفترة المقبلة.

ويحاول ريال مدريد حاليًا، التعاقد مع فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل إفساح المجال لرحيل مارسيلو دون أن يتأثر مركزه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك