alexametrics
Menu


بالصور.. تفاصيل جديدة في واقعة تحويل "وافد" شقته لعيادة عيون بالمدينة

العثور على أدوية طبية منتهية الصلاحية..

بالصور.. تفاصيل جديدة في واقعة تحويل "وافد" شقته لعيادة عيون بالمدينة
  • 7798
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 13 شعبان 1439 /  29  أبريل  2018   03:01 م

كشفت مصادر لـ"عاجل" أن الوافد العربي الذي أحال شقته السكنية إلى عيادة لتخصص العيون في المدينة المنورة، زوج لمواطنة "طبيبة"، مؤكدة أنه خلال مداهمة الشقة السكنية جرى العثور على أدوية طبية منتهية الصلاحية منذ 7 سنوات.

وضبطت الشؤون الصحية بالمدينة المنورة بالتعاون مع النيابة العامة والجهات الأمنية، وافدًا من جنسية عربية أحال شقته السكنية إلى عيادة لتخصص العيون، يجري فيها العمليات الجراحية في حي الإسكان، في حادثة تعدّ الأولى من نوعها بالمدينة.

وظهرت تفاصيل الواقعة بعد تقدم مريضة مصابة بانفصال في الشبكية ببلاغ إلى "صحة المدينة" ضد صاحب الشقة السكنية، لتتم عملية المداهمة للمنزل بصحبة الجهات الأمنية، عصر أمس السبت؛ حيث تم العثور على غرفة عمليات جراحية يجري فيها الطبيب العمليات مثل "سحب المياه البيضاء، وتصحيح النظر".

كما تمّ العثور على جهاز تعقيم الأدوات الجراحية، وآلة تصوير العين، وأدوات تستخدم للعمليات، وأدوية منتهية الصلاحية تُصرف للمرضى.

وتمكنت الجهات المعنية من ضبط عدة مخالفات تمثلت في عدم حصول الطبيب على رخصة لمزاولة العمل الذي يقوم به، فضلًا عن عدم وجود رخصة تتعلق بالسماح للمنشأة بممارسة هذا النشاط والترخيص له، وجرى ضبط المخالفات وتحرير محضر بالواقعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك