Menu

رسميًّا.. سكالوني يواصل مهمته مع الأرجنتين حتى مونديال 2022

توصية من مينوتي مهدت لبقائه

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، رسميًّا، مساء البارحة، الإبقاء على ليونيل سكالوني في منصب المدير الفني للمنتخب الأول حتى نهاية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية ا
رسميًّا.. سكالوني يواصل مهمته مع الأرجنتين حتى مونديال 2022
  • 116
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، رسميًّا، مساء البارحة، الإبقاء على ليونيل سكالوني في منصب المدير الفني للمنتخب الأول حتى نهاية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

جاء ذلك في بيان للاتحاد الأرجنتيني نشره في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ وذلك بعد أن أوصى مستشاره الفني لويس سيزار مينوتي بإعطاء الفرصة للمدرب الشاب ليكمل ما بدأه في بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة.

وخرجت الأرجنتين من الدور نصف النهائي للبطولة، بعد مباراة أثارت كثيرًا من الجدل بسبب قرارات الحكم، لكنها في المجمل قدمت أداءً باهتًا، لم يرتق إلى مستوى كوكبة لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي.

وتولى سكالوني مهام المدير الفني للمنتخب في أغسطس 2018 بعد رحيل خورخي سامباولي عن المنصب، إثر خروج المنتخب الأرجنتيني من دور الستة عشر بكأس العالم 2018 في روسيا، بالهزيمة أمام نظيره الفرنسي الذي واصل المشوار حتى توج باللقب.

وكان سامباولي قد تولى تدريب منتخب الأرجنتين في 2017 بعقد لمدة خمسة أعوام، بعد أن قاد منتخب تشيلي إلى التتويج بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية في 2015.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك