alexametrics
Menu


#فيديو_ترند

#فيديو_ترند.. مفحط متهور يفقد السيطرة على مركبته ويتجه إلى الطريق المعاكس

تداول مغردو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطعًا مصورًا يظهر فيه مفحط متهور كاد يتسبب في كارثة، بعد أن فقد السيطرة على مركبته لتخرج إلى المسار الآخر. ويظهر في المقطع المصور قيادة أحد المفحطين مركبته بسرعة جنونية، ومحاولته الدوران فجأةً قبل أن يخرج عن مسار الطريق. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

#فيديو_ترند.. صراع على مركبة "قات" بعد اصطدامها بشاحنة

تداول مغردو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطعًا مصورًا يظهر فيه مجموعة من المتجمهرين حول مركبة محمَّلة بـ"القات"، بعد اصطدامها بشاحنة في عارضة جازان، محاولين الحصول على أي كمية منه قبل وصول الدوريات الأمنية. ويظهر في المقطع المصور، تكالب عدد من الشباب على مركبة متوقفة بجانب الطريق بسبب حادث مروري وقع لها، وسط تزايد محاولاتهم لإخراج القات من داخلها والفرار به قبل وصول الجهات الأمنية يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

فيديو_ ترند.. لصان يسرقان "مكاو "من محل طيور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق سرقة طائر ببغاء من نوع مكاو، من داخل محل للطيور. وأوضح المقطع قيام اللص بمغافلة أصحاب المحل، واقترب من الطائر، ثم أمسكه بكلتا يديه وأسرع بالهروب وسط دهشة الموجودين. وبينت كاميرا خارج المحل خروج اللص وهو يحمل الببغاء، وكان بانتظاره رفيقه؛ حيث أسرع الاثنان بالهروب، وبعد ثوان خرج عاملون بالمحل لملاحقتهما. وأوضح مغردون أن الواقعة حدثت في المملكة، وإن لم يبينوا المنطقة أو المدينة التي وقعت بها الحادثة، وهل تم القبص على لصي الببغاء من عدمه؟ وببغاء المكاو يتميز بلون ريشه الزاهي، ويطلق هذا الاسم على مجموعة من ببغاوات الإقليم المداري، وهى مختلفة الأحجام، وموطنه الأصلي المكسيك وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية والبحر الكاريبي، وهو طائر نهاري ينام بالليل ويستيقظ مع أشعة الشمس، ويمتلك منقارًا قويًا يمكنه من أكل البذور والمكسرات الصلبة. يُذكر أنّ صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

فيديو_ترند.. مواطن يعفو عن قاتل ابنه في بيشة لوجه الله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق لحظة إعفاء مواطن عن قاتل ابنه لوجه الله- تعالى- في بيشة بمنطقة عسير. وأظهر الفيديو تجمعًا للمواطنين في إحدى قاعات محافظة بيشة، وقام "حمود بن مسفر المشعبي السبيعي" والد القتيل، بالدعاء لموتى المسلمين جميعًا، معلنًا عفوه عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى، لتعلو صيحات الحضور بالتكبير والدعاء له ولابنه بالعفو والمعفرة. يُذكر أنّ صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

#فيديو_ترند.. مشهد مذهل لقوس المطر فوق جامعة نجران

تداول مغردو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطعًا مصورًا يظهر فيه مشهد مذهل لقوس المطر فوق جامعة نجران. ويظهر في المقطع، الذي لم تتجاوز مدته ثواني معدودة، ظهور قوس المطر في نصف دائرة تحيط بمباني جامعة نجران بأكملها. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

فيديو ترند.. هكذا رحبت مواطنة سعودية بضيوف الملك سلمان من المعتمرين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمواطنة سعودية ترحِّب بطريقتها الخاصة بضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء العمرة. وقامت المواطنة بالدعاء لضيوف خادم الحرمين، بشكل عفوي وتلقائي، قائلة "الله يحييكم.. احنا أكبر شرف لنا زيارتكم.. تحية من القلب للقلب.. الله يحييكم ملء السماء والأرض"، بينما شكرها أحد المرافقين للضيوف على مشاعرها الطيبة. يُذكر أنّ صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

فيديو ترند.. اللحظات الأخيرة لمواطن أطاح "انخفاض الرؤية" بمركبته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو، قالوا إنه يوثق تأثير الحالة الجوية السيئة على إحدى المركبات بطريق سريع. ويظهر المقطع معاناة قائد المركبة من انخفاض حادّ بمدى الرؤية، وانشغاله بتصوير مياه الأمطار، إلى أن تفاجأ بمركبة تعرضت للانزلاق من المسار الآخر واصطدم بها. وأشار متداولو المقطع إلى أن الاصطدام وقع على طريق القصيم- عفيف، عصر الثلاثاء الماضي، ونتج عنه وفاة رجل وزوجته في المركبة الأخرى، بينما أصيب المواطن الذي قام بتصوير الحادث بكسور متعددة. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

#فيديو_ترند.. مقطع يوثق لحظة اعتراض صاروخ الرياض

تداول مغردو مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، قالوا إنها توثق لحظة اعتراض الصاروخ الذي أطلقته الميليشيات الحوثية، باتجاه العاصمة الرياض، فيما التقطت مقاطع أخرى بقايا الصاروخ بعد تفجيره. وبحسب المقاطع المنشورة عبر مواقع التواصل، فإن بقايا الصاروخ وقعت في منطقة غير مأهولة بالسكان. كما تداولوا صورًا للصاروخ بعد سقوطه على الأرض. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

فيديو ترند.. "سلم بشري" ينقذ قائد مركبة من حصار السيول بمكة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، قالوا إنَّه يوثق بطولة شبان في مواجهة آثار السيول بمكة المكرمة. ويظهر الفيديو نجاح الشبان في إنقاذ قائد مركبة، جرفت السيول مركبته  حتى حجزتها، بأعجوبة، وذلك عبر تشبيك أيديهم لتشكيل "سلم بشري" يمكن المحتجز من الصعود إلى أعلى المركبة. وأبدى مغردون، عبر تويتر، إعجابهم بشجاعة الشبان وبطولتهم، فيما أبدى آخرون استياءهم من إصرار بعض قادة المركبات على مخالفة التعليمات بالسير في مجاري السيول. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

فيديو ترند.. تصوير جوي لإنقاذ مُسِنّ وأبنائه من حصار السيول بصحراء تربة

تداول روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو قالوا إنه يوثِّق قيام إحدى فرق الدفاع المدني بالتوغل داخل منطقة صحراوية لإنقاذ مسِنّ وأبنائه بعدما احتجزتھم میاه الأمطار التي شھدتھا محافظة تربة وبعض قراھا. ويظھر المقطع، الذي وثقته كاميرا طائرة بدون طيار، بحسب مغردين، فرقة الدفاع المدني وھي تسیر بسرعة وسط الكثبان الرملیة التي أغرقتھا میاه الأمطار؛ وذلك لمباشرة بلاغ تلقته حول احتجاز سیارة المسِنّ ومعه أبناؤه في منطقة صحراوية. وبحسب الفيديو، فقد استطاعت مركبة الدفاع المدني نقل المحتجزين إلى خارج الصحراء وھم بصحة جیدة، ما أثار إعجاب العديد من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يُذكر أنَّ صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

فيديو ترند.. مركبة "جيب" تنقذ شابًا حاصرته السيول بالطائف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، قالوا إنَّه يوثق إنقاذ قائد مركبة لشاب من الغرق بعد أن احتجزته السیول التي سالت بسبب الأمطار الغزيرة بمحافظة الطائف.  ويظھر المقطع الشاب واقفًا على صخرة، وقد أحاطت به میاه السیل من كل اتجاه، قبل أن تقترب منه سیارة جیب، بدا صوت قائدها حاثًا إياه على القفز عليها. واستجاب الشاب لحثّ قائد المركبة ليتعلق بمقدمة السيارة، بعدما كاد أن ينزلق منھا، ما أثار تعليقات متباينة بين المغردين عبر تويتر؛ إذ أبدى بعضهم استياءه من إصرار بعض الشباب على المجازفة بأنفسهم في أوقات السيل، خاصة بعد تحذير المديرية العامة للدفاع المدني لجمیع المواطنین والمقیمین من التنزه بالقرب من المستنقعات والسدود ومجاري الأودية أو الاقتراب منھا في ظل الأحوال الجوية المتقلبة التي تشھدھا العديد من مناطق المملكة، فيما ركز البعض الآخر تعليقه على شهامة صاحب المركبة، داعين الله له بجزيل الثواب. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

فيديو ترند.. قائد مركبة يوثق صاعقة رعدية قوية بالسعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو وثقه أحد قائدي المركبات في المملكة، رصد فيه صاعقة رعدية مصاحبة لهطول الأمطار. وأظهر الفيديو، الذي لم تتجاوز مدته ثواني معدودة، إقدام قائد مركبة على تصوير السماء أثناء سيره على طريق، موثقًا هطول أمطار قبل أن تضرب صاعقة رعدية سماء المنطقة. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

فيديو ترند.. معلم يلقي أنشودة على طلابه عن الحماية من الجرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق تلقين معلم بأحد المدارس، طلابَه وسائل الحماية من الجرب بأسلوب غير مألوف. وأظهر الفيديو تلقين المعلم الطلابَ كيفية الوقاية من الجرب، عبر أنشودة بسيطة رددوها وراءه في فناء المدرسة، وتطالبهم بالاستحمام للحماية من المرض. وأثار تصرف المعلم ردود فعل متباينة على مواقع التواصل؛ حيث طالب البعض بأن تكون المحاضرات والإرشادات موجهة إلى الطلاب عبر أطباء متخصصين. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.  

فيديو_ترند.. مسنة تقود مركبتها تحت الأمطار وتردد أهازيج شعبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمسنة تقود سيارتها وقت الأمطار وتردد أهازيج شعبية. ويظهر في الفيديو، الذي وثقته إحدى المرافقات للمسنة بالمركبة، أثناء قيادتها سيارتها تحت الأمطار، مرددة بعض الأهازيج الشعبية. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

فيديو_ترند.. سحابة رعدية "عجيبة" بأصوات هادرة في الأفلاج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لسحابة رعدية عجيبة شمال العجلية في محافظة الأفلاج جنوب الرياض. ويظهر في الفيديو كتلة سحابية ضخمة تمتد على مسافة طويلة، فيما يصدر عنها أصوات قوية، وقد بدت السماء المحيطة بها خاليةً من أي كتل سحابية. يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

المزيد