alexametrics
Menu


القوات البرية تفتح باب التسجيل بمعهد سلاح الصيانة في الطائف

أعلنت أرقام الطلاب الذين تم قبولهم بمركز ومدرسة سلاح النقل

القوات البرية تفتح باب التسجيل بمعهد سلاح الصيانة في الطائف
  • 1449
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 4 محرّم 1436 /  28  أكتوبر  2014   02:05 م

 

 

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية، ممثلة في اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية، عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد سلاح الصيانة بالطائف لـ400 طالب من حمَلة شهادة الكلية التقنية في تخصصات (إلكترونيات، محركات ومركبات، معدات وآلات كهربائية، إدارة مستودعات، تبريد وتكييف آليات، آلات ومعدات ثقيلة، أنظمة هيدروليكية، لحام إنتاج)، وحملة شهادة الثانوية الصناعية والثانوية العامة مع مؤهل فني في مجالات (إلكترونيات، ميكانيكا سيارات، كهرباء سيارات، كهرباء صناعية، مولدات، إدارة مستودعات، تبريد وتكييف آليات، حاسب آلي إدخال بيانات، إنتاج / لحام).

 

 

أما حملة الكفاءة المتوسطة في تخصصات (إلكترونيات / ميكانيكا سيارات / كهرباء سيارات / كهرباء صناعية، مولدات / إدارة مستودعات / إنتاج لحام / تبريد وتكييف آليات).

 

 

ودعت الراغبين في التقدم إلى مراجعة معهد سلاح الصيانة بالطائف ومكاتب التجنيد بالمنطقة الشمالية الغربية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الشرقية والمنطقة الشمالية ومنطقة الخرج ابتداءً من يوم الأحد 23/1/1436هـ ولمدة خمسة أيام.

 

 

وبين القيادة أن الطالب بعد التعيين من حملة الكلية التقنية يمنح رتبة (وكيل رقيب) ومن حملة الثانوية رتبة (جندي أول) ومن حملة الكفاءة رتبة (جندي).

 

في سياق آخر، أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن أرقام الطلاب الذين تم قبولهم بمركز ومدرسة سلاح النقل وعددهم (600) طالب (أساسي) من حملة الشهادة الثانوية العامة و(1000) طالب (أساسي) من حملة شهادة الكفاءة المتوسطة.

 

 

ودعت اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية المقبولين إلى مراجعة مركز ومدرسة سلاح النقل بالخرج اعتبارًا من 9/1/1436هـ لإنهاء الإجراءات، ومتابعة الموقع www.rsif.gov.sa لمتابعة الإعلان وأرقام المقبولين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك