alexametrics


استجابةً لطلبات الزائرين..

مجمعات تجارية شهيرة تمنع دخول كل أنواع "الاسكوتر"

مجمعات تجارية شهيرة تمنع دخول كل أنواع "الاسكوتر"
  • 914
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 17 جمادى الآخر 1437 - 26 مارس 2016 - 10:26 صباحًا

بعد انتشار الحوادث التي يتسبب فيها وما يخلفه من إصابات تطال عادة الأطفال، اتخذ عدد من المجموعات التجارية بالمنطقة الشرقية، قرارًا بمنع دخول جميع أنواع "الاسكوتر"، استجابةً للزائرين الذين شكوا وتذمروا منه.

وقالت صحيفة "الحياة"، السبت (26 مارس 2016)، إنها رصدت خلال جولة لها على عدد من المجمعات التجارية الشهيرة بالشرقية، منع رجال الأمن دخول "الاسكوتر" العادي والذكي، مؤكدين أن هناك تعليمات بمنع دخولها.

وأوضح حراس الأمن، أن كثيرًا من العائلات تذمرت من "الاسكوتر"، وأنه يضايقها بخاصة أثناء تحركها في المكان، وهو ما يتسبب في إيذاء الزائرين، إضافة إلى قيام بعضهم بمزاحمة الزائرين أثناء التسوق.

وأضافوا أن إدارات المجمعات لاحظت تخوفًا شديدًا من الزائرين من مخاطر "الاسكوتر"، وبخاصة الأخبار التي تحدثت عن خلل بطارياته الذي قد تنتج عنه حوادث انفجارات في بعض الأوقات، ولا سيما أن بعض الدول شهدت حالات مماثلة.

وجاء موقف المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية، بعد أيام من قرار وزارة التجارة منع بيع "الاسكوتر الذكي" في محال بيع ألعاب الأطفال؛ حيث قصرت بيع المنتج على محال الأجهزة والمستلزمات الرياضية بشرط السن القانونية.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك